18.4 C
Kuwait City
December 13, 2019
Gulflance
Home » بالفيديو: ماذا قالت دينا الشربيني عن زيارتها الأولى إلى السعودية؟
Sayidaty

بالفيديو: ماذا قالت دينا الشربيني عن زيارتها الأولى إلى السعودية؟

أثارت الفنانة المصرية دينا الشربيني الجدل بعد زيارتها الأخيرة إلى العاصمة السعودية، الرياض، رفقة الفنان المصري عمرو دياب وذلك تلبيةً لدعوة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، لحضور حفل توزيع جوائز “صناعة الترفيه”، الذي أقيم مساء أمس -الأحد- بفندق الريتز كارلتون، والسبب هو إطلالتها التي رأى الكثيرون أنها لا تتناسب مع عادات المجتمع السعودي.

دينا ارتدت فستاناً أسود قصيراً أعلى الركبة، ما جعلها عرضة لانتقادات عدة عبر مواقع التواصل من الجمهور السعودي، الذين قارنوا بين إطلالتها وبين إطلالات سائر الفنانات اللواتي تواجدن في الحفل ذاته والتزمن بأزياء مناسبة لطبيعة المجتمع السعودي.

على جانب آخر، ومن خلال مقابلة مع موقع “سيدي نت”، أبدت دينا سعادتها بزيارتها الأولى إلى السعودية ودعوتها إلى الحفل، حيث قالت: “عايز أقول إن أنا فخورة جداً، ومبسوطة جداً، وأول مرة أجي السعودية ومبسوطة أوى إن أنا جيت وهاجي على طول وشكراً ليكو بجد”، كما أبدت سعادتها بالتنظيم الرائع للحفل قائلةً: “التنظيم كان تحفة”.

 

الجدير بالذكر أن دينا الشربيني اعتادت على الظهور مؤخراً رفقة الفنان عمرو دياب وبشكل دائم، من دون أن يتم تحديد طبيعة العلاقة التي تجمعهما معاً بشكل رسمي، وذلك منذ أن انتشرت أخبار زواجهما لأول مرة في مارس 2017، وحتى توقيت كتابة هذه السطور.

في ليلة تاريخية.. تركي آل الشيخ يكرِّم نجوم العالم والعرب بجائزة صناعة الترفيه

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

 


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

عليا بهات بطلة فيلم المخرج سانجاي ليلا المقبل

rbadmin

أجمل مجوهرات درّة التونسية | مجلة سيدتي

rbadmindubai

أسباب الرأس المسطحة عند الأطفال وعلاجها

rbadmindubai

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image