42 C
Kuwait City
September 23, 2020
Gulflance
Home » بالفيديو افتتاح مكتب الكويت لـ | جريدة الأنباء
Real Estate

بالفيديو افتتاح مكتب الكويت لـ | جريدة الأنباء


محمد راتب

أكد مدير عام الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية الشيخ محمد اليوسف في كلمة ألقاها نيابة عنه مدير إدارة العلاقات العامة في الهيئة حامد العازمي أن افتتاح مكتب الكويت الإقليمي في شبه الجزيرة العربية ممثلا عن المنظمة العربية للتنمية الزراعية سيكون له بالغ الأثر الإيجابي، على تحقيق مزيد من التنسيق والتعاون والتكامل بين المنظمة العربية للتنمية الزراعية، وبلدان الإقليم، خدمة لبلوغ أهداف التنمية الزراعية والأمن الغذائي.

وأضاف خلال تدشين الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية المكتب انه مازالت الفجوة الغذائية العربية في مستويات ليست محل رضانا، وذلك بسبب عوامل متعددة، منها ما يصعب التحكم فيه، كالتغيرات المناخية وغيرها من العوامل الطبيعية وهذا ما يستوجب وضع سياسات وتدابير ناجحة وعاجلة، من أجل الرفع الدائم للإنتاج الزراعي وتنويعه باستخدام الوسائل العلمية والتكنولوجية التي أثبتت جدارتها في محيطات أخرى، وهذا مجال نعتقد بأن المنظمة العربية للتنمية الزراعية يمكن أن تكون لها قيمة مضافة فيه من خلال استشراف الفرص التي يمكن أن تتاح والعمل على استفادة الدول العربية منها.

من جهته، قال المدير العام البروفيسور إبراهيم الدخيري إن الحدث الذي يجمعنا له دلالاته الكبيرة بالنسبة لنا، إذ يتعلق الأمر بتدشين مقر المكتب الإقليمي للمنظمة العربية للتنمية الزراعية في شبه الجزيرة العربية الذي وقع اختيار وزراء الزراعة العرب على مدينة الكويت الجميلة لتكون مقرا له، وإننا لنتطلع إلى أن يصبح هذا المكتب منصة حقيقية تنطلق منها برامج وأنشطة المنظمة في الإقليم.





Source link

Related posts

مجلس الأمن يمدد العقوبات ضد الحوثيين ويدعو لحظر تسليحهم – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | ترامب: الولايات المتحدة تجيز استخدام عقار رمديسفير لعلاج مرضى كوفيد-19

gulflance

الأجانب يبيعون 31 5 مليون دينار في | جريدة الأنباء

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline