36.6 C
Kuwait City
October 20, 2019
Gulflance
Home » بالصور… وصول جثمان المخرج التونسي شوقي الماجري إلى تونس
Sayidaty

بالصور… وصول جثمان المخرج التونسي شوقي الماجري إلى تونس

وصل الجمعة إلى مطار تونس قرطاج جثمان المخرج التونسي شوقي الماجري الذي وافته المنية فجر الخميس بالقاهرة إثر اصابته بأزمة قلبية.

وقد كان في استقبال الجثمان عائلة الفقيد ووزير الثقافة التونسي محمد زين العابدين و عدد من أصدقاء الراحل من اعلاميين و ممثلين و كان من بينهم الممثّل الفلسطيني منذر رياحنة والنجم قصي الخولي وقد بدت علامات التأثّر على الحاضرين ومنهم من أجهش بالبكاء. وقد تمّ لفّ الجثمان بالعلم التونسي ونثرت عليه باقات الورود.

وتمّ نقل الجثمان الى مقر سكن اهله بحي ابن سيناء بالعاصمة تونس.

وكان المخرج الراحل شوقي الماجري، يتواجد في القاهرة من أجل التحضير لمسلسل جديد، واستجابت السفارة التونسية بالقاهرة لنداء أسرة الراحل وسرعان ما جرى إنهاء إجراءات نقل جثمانه إلى تونس على ان يوارى الثرى غدا السبت بمقبرة الجلاز بالعاصمة تونس.

و كانت عائلة الفقيد طلبت من سفارة تونس بمصر و من الفنانة لطيفة العرفاوي التي تربطها به علاقة صداقة وطيدة التدخل لدى الجهات المصرية لاتمام اجراءات نقل جثمانه .

علما وأنّ هناك عرف معمول به في تونس ويتمثل في تكفل الدولة التونسية بتكاليف نقل جثامين التونسيين المهاجرين او المسافرين الذين يتوفون خارج بلادهم.

وشوقي الماجري من مواليد نوفمبر 1961، وقدم العديد من الأعمال التي تعلق بها الجمهور في الوطن العربي، أبرزها “أسمهان” و”سقوط حر” و”مملكة النمل”،و كان مسلسل “دقيقة صمت” الذي عرض في رمضان الماضي آخر أعماله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

جديد سيدتي

nohad_ghannam

موعد وموقع التسجيل في معرض وبازار أنا عربية في موسم الرياض 2019

rbadmindubai

ارتفاع أعداد المتقاعدين إلى 877 ألفاً بنهاية عام 2018

rbadmindubai

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline