24.7 C
Kuwait City
October 18, 2019
Gulflance
Home » انطلاق منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب العالمية الشاطئية قطر 2019
Alarab

انطلاق منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب العالمية الشاطئية قطر 2019

انطلقت اليوم منافسات كرة القدم في العاصمة القطرية الدوحة ضمن النسخة الأولى من دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية “قطر 2019” التي تفتتح رسميا غدا، السبت، وتستمر حتى يوم، الأربعاء، المقبل.

وشهدت منافسات كرة القدم الشاطئية للرجال والسيدات حضور جماهيري كبير على ملعب تم تشييده خصيصًا على شاطئ “كتارا”.

وفي منافسات الرجال، فاز منتخب إسبانيا على المكسيك 9 / 3 ، وإيطاليا على منتخب جزر سليمان 8 / 5 ، وإيران على أوكرانيا 5 / 4 ، والسنغال على باراغواي 3 / صفر.

وشهدت منافسات السيدات فوز منتخبات البرازيل على الرأس الأخضر 7 /2 ، وإسبانيا على المكسيك 9 / 1 ، وبريطانيا على باراغواي 5 / 4 ، وروسيا على أمريكا 3 / 1 .

وستستأنف منافسات كرة القدم الشاطئية بعد غد، الأحد.

وتشهد دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية “قطر 2019” مشاركة أكثر من 1200 رياضي ورياضية يمثلون 97 لجنة أولمبية من القارات الخمس سيتنافسون في 14 مسابقة تقام على أربعة مواقع هي: الحي الثقافي “كتارا” وأسباير زون وملاعب الغرافة الرملية ولقطيفية.

تضم قائمة الرياضات التي سيتنافس بها المشاركون في الدورة : الأكواثلون وكرة السلة 3 في 3 وتسلق الصخور الصناعية وكرة اليد الشاطئية والكاراتيه والتزلج المظلي على الماء والتزلج اللوحي بالحدائق وكرة القدم الشاطئية وسباق السباحة في المياه المفتوحة لمسافة 5 كيلومترات والتنس الشاطئي والكرة الطائرة الشاطئية والتزلج اللوحي على الماء والمصارعة الشاطئية والقفز التزلجي على الماء.

Source link
Click here to read more news from @alarab

Related posts

نفتخر بما حققتموه.. وجهدكم «كلمة السر» في تحقيق النجاح

Alarab

الهلال الأحمر القطري يقدم مساعدات اجتماعية لصالح 24,000 حالة إنسانية داخل قطر

Alarab

أصداء إعلامية واسعة لكتاب «قطر إرث ورؤية»

Alarab

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline