36 C
Kuwait City
October 16, 2019
Gulflance
Home » “الوطني”: استرجع لغاية 50 % نقداً من قيمة مشترياتك عند استخدام Visa حتى 31 ديسمبر
AlSeyassah

“الوطني”: استرجع لغاية 50 % نقداً من قيمة مشترياتك عند استخدام Visa حتى 31 ديسمبر

يواصل بنك الكويت الوطني مكافأة العملاء على مدار العام وذلك عبر إطلاق العديد من الحملات المميزة ومنها مؤخراً حملة نهاية العام والتي تؤهل العملاء الحصول على استرجاع نقدي مضمون لغاية 50% من قيمة مشترياتهم اليومية.
وتقدم هذه الحملة التي تستمر حتى 31 ديسمبر المقبل للعملاء إمكانية الحصول على استرجاع نقدي مضمون عند استخدام بطاقات الوطني الائتمانيةVisa Platinum ، Visa Infinite أوVisa Signature. علماً بأن العملاء سوف يحصلون على استرجاع نقدي لدى الجهات التجارية التالية: سينسكيب 50%،Ooredoo %15، سيفورا 15%، سنتربوينت 10%، طلبات 10%، كاريدج 10%، لولو هايبر ماركت 5%، هوم سنتر 5%، يوريكا 5% وإيكيا 5%. ويبلغ الحد الأقصى للاسترجاع النقدي 200 دينار كويتي شهرياً للعميل الواحد.
وقالت داليا عبدالفتاح من الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني “نحرص في بنك الكويت الوطني على إطلاق الحملات المميزة على مدار العام وقد أردنا هذه المرة مكافأة العملاء بطريقة استثنائية وذلك من خلال منحهم استرجاعا نقديا مضمونا يصل إلى 50% على قيمة مشترياتهم اليومية”.
وتابعت “هدفنا في بنك الكويت الوطني تلبية احتياجات العملاء، لذا نسعى دوماً إلى التعرف على تطلعاتهم وتصميم الحملات التي تتماشى مع أسلوب حياتهم، وقد سبق أن حصلت الحملات المخصصة للاسترجاع النقدي على اهتمام ورضا العملاء، لذا قدمنا لهم هذه الحملة التي توفر لهم الاسترجاع النقدي المضمون لدى العديد من الجهات التجارية المميزة”.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

أكراد لبنان : أردوغان إرهابي

suleiman

مدير “الإمارات للفضاء” استقبل بهبهاني رحب بدعوة الوكالة لمعرض الكويت للطيران

suleiman

فصائل فلسطينية تدعو لوقف العدوان التركي

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline