40 C
Kuwait City
July 9, 2020
Gulflance
Home » “النزاهة” تستدعي وزير السياحة الأسبق ورئيس هيئة استثمار بغداد – السياسة جريدة كويتية يومية
AlSeyassah

“النزاهة” تستدعي وزير السياحة الأسبق ورئيس هيئة استثمار بغداد – السياسة جريدة كويتية يومية


بغداد – وكالات: أعلنت هيئة النزاهة العراقية أمس، صدور أمر استدعاء بحق وزير السياحة الأسبق ورئيس هيئة استثمار بغداد الحالي.
وذكرت دائرة التحقيق في الهيئة في بيان، أن “محكمة تحقيق الكرخ المختصة بقضايا النزاهة أصدرت أمر استقدام بحق كل من وزير السياحة الأسبق ورئيس هيئة استثمار بغداد الحالي”، وذلك في معرض حديثها عن تفاصيل القضية التي حققت فيها وأحالتها إلى القضاء.
وأضافت “جاء ذلك على خلفية المخالفات المرتكبة في العقد المبرم بين هيئة السياحة وإحدى الشركات المختصة بالتجارة والمقاولات لاستثمار وتطوير بحيرة الجادرية السياحية”.
وكانت هيئة النزاهة أمرت باستقدام بحق رئيس هيئة استثمار النجف، ورئيس هيئة استثمار كربلاء السابق وعدد من أعضاء مجلس الاستثمار السابقين، فضلا عن صدور حكم بالحبس الشديد لمدة ثلاث سنوات على عضو مجلس محافظة واسط رئيس لجنة الاستثمار فيه، فيما أفصحت مطـلع نوفمبر الماضي، عن صدور ستين أمر قبض واستقدام بحق نواب ومسؤولين محليين عن تهم فساد وإضرار بالمال العام.



Source link

Related posts

آليات عسكرية تركية تدخل إدلب وقوات الأسد تواصل قصف المحافظة – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

لبنانيو الخارج… يثورون

Hani

ماريا كاري والجسمي يفتتحان احتفالات “إكسبو دبي”

Hani

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline