33.1 C
Kuwait City
September 16, 2019
Gulflance
Home » المكتب الإعلامي لدينا الشربيني يعلن زواجها من عمرو دياب.. ثم يتراجع
Sayidaty

المكتب الإعلامي لدينا الشربيني يعلن زواجها من عمرو دياب.. ثم يتراجع

 

أثار بيان رسمي صادر عن المكتب الإعلامي للفنانة دينا الشربيني جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، جاء فيه وصفاً لدينا باعتبارها زوجة لعمرو دياب وهو ما اعتبره البعض اعترافاً رسمياً بالزيجة التي طالما تساءل الكثيرون حول طبيعة العلاقة بينهما.

البيان صدر للكشف عن كواليس فيديو انتشر مؤخراً لدينا وعمرو وجاء نص البيان كالتالي:”

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للهضبة عمرو دياب، أثناء إحيائه إحدى حفلات الزفاف، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع..

وظهر الهضبة في الفيديو، وهو بجانب العروسين، ويغني أغنية “يوم تلات”، التي تم تسريبها مؤخرًا، وينادي على زوجته الفنانة دينا الشربيني، ليظهر في الفيديو صوت الإعلامية بوسي شلبي، وهي تقول: “قولي له أنتي بالثلاث بنات”.

سيدتي نت من جانبه تحرى عن حقيقة الفيديو وتبين أنه صدر عن طريق الخطأ من خلال مكتب دينا الإعلامي بالفعل، وتم تدارك الخطأ سريعاً بإرسال توضيح عقب البيان مباشرة.

 

يُذكر أنّ دينا الشربيني ظهرت مؤخرًا في عدد كبير من البرامج التلفزيونية، وتحدثت عن عمرو دياب لكن من دون الكشف عن صيغة العلاقة بينهما، مؤكدة أنه يدعمها بقوة، وقالت إنّ عمرو رجل تتمناه أيّ أنثي كونه جدع وابن بلد، وغيرها من المميزات التي تحبها كثيرًا فيه.

وظهرت دينا في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب عقب عرض مسلسلها “زي الشمس”، كما ظهرت في حلقة إذاعية قدمتها الإعلامية إنجي علي، وتحدثت خلالها أيضًا عن دعم عمرو لها من دون الإشارة لطبيعة العلاقة بينهما.

 

 


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

صور: رامي صبري يحقق حلمه بتقديم حفل غنائي بمواصفات عالمية

amrreda62

انطلاق جائزة جدة للإبداع بنسختها الثالثة 12 محرم المقبل

rbadmindubai

وصف ميغان ماركل بـ “تعويذة الحظ السيء” لصديقتها سيرينا ويليامز !

rbadmin

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline