23 C
Kuwait City
November 15, 2019
Gulflance
Home » “المعلمين” تناقش متطلبات إصلاح التعليم في مؤتمرها التربوي
AlSeyassah

“المعلمين” تناقش متطلبات إصلاح التعليم في مؤتمرها التربوي

أعلنت جمعية المعلمين الكويتية عن عقد مؤتمرها التربوي الرابع والأربعين، في الفترة من 16إلى 18 مارس المقبل، تحت شعار “متطلبات إصلاح التعليم .. لكويت جديدة”، فيما اختارت د . عمار العجمي من كلية التربية الأساسية رئيساً للجنة التحضيرية العليا للمؤتمر، التي ضمت في عضويتها كلاً من د. بدر القلاف من كلية التربية الأساسية – قسم التربية الخاصة، ود.هيفاء اليوسف من قسم علم النفس، وخيال الإبراهيم عضو مجلس إدارة جمعية المعلمين الكويتية ومديرة ثانوية العصماء للبنات، وناصر العيبان الموجه الفني في وزارة التربية، ومعاذ الجاهوش مقرراً.
وقال د. العجمي: إن من أبرز أهداف المؤتمر إصلاح التعليم من جميع جوانبه بما يتوافق مع لتحقيق رؤية كويت جديدة 2035، حيث يسلط المؤتمر الضوء على فلسفة وأهداف وستراتيجية التعليم ومدى ملاءمتها ومواكبتها لاحتياجات المجتمع والاقتصاد، وتحديد الخطوات اللازم اتخاذها لتعزيز استخدام الوسائل التكنولوجية في التعليم، والاستفادة من الخبرات والتجارب الدولية في مجال إصلاح التعليم، إلى جانب أهمية التعرف على مكامن الخلل في النظام التعليمي وإبرازها، وعرض أحدث الدراسات التشخيصية، وتقديم التوصيات والمقترحات لإصلاح المنظومة التعليمية.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

تأشيرة سعودية- إماراتية مشتركة – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

الولايات المتحدة تناقش إمكانية سحب الأسلحة النووية من تركيا

suleiman

“كلب موهوب” الإصابة الوحيدة في عملية قتل البغدادي – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image