33.1 C
Kuwait City
September 16, 2019
Gulflance
Home » المصدر المعتمد: عبير فؤاد
Sayidaty

المصدر المعتمد: عبير فؤاد

الابراج اليومية: 
البرج: 
توقع: 

صحيا: القمر في منزلك الثاني عشر وعليك ألا تدع المستجدات والأحداث تشتتك والزم الكتمان. مهنيا: الكواكب في منزل العمل تمدك بالقدرة على التخطيط وتستطيع أن تحدد مسارك وأهدافك فقط لا تعلن خططك.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا: تجد اليوم أن الأصدقاء يمثلون مساحة مهمة في حياتك. عاطفيا: قد يقف بجانبك أحد المخلصين ممن يحبونك وتشعر بالامتنان له.

البرج: 
توقع: 

عائليا: فريق من الكواكب في وضع معاكس.. حاول أن تقاوم التشوش وأن تقوم بما عليك نحو من حولك. اجتماعيا ومهنيا: القمر في وضع معاكس وتنصحك الأفلاك بمحاولة إعطاء انطباع جيد عن نفسك.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: فينوس في منزل العلاقات تجعلك جاهزا لبدء فصل جديد من حياتك وتبدو ساحرا وجذابا. مهنيا وماليا: القمر في منزلك التاسع وقد تحصل اليوم على إجابة شافية أو تجد علاجا لمشكلة مالية معلقة.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا: الوضع الفلكي يساعدك اليوم أن تفكر وتخطط جيدا والأفكار تأتيك بانسيابية وتمنحك الأفلاك قدرةً على التفتح. ماليا: القمر في منزل المدخرات يساعدك على تنظيم نفقاتك ومراجعة حساباتك بذكاء وتميل اليوم للبحث عن كيفية تنمية حالتك المادية.

البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: القمر في مواجهة برجك يجعلك تميل للتوتر وعليك أن تنتبه لحقوقك وتنظم أفكارك ليفهم الآخرون رغباتك وإشاراتك. عاطفيا: إذا كنت متزوجا تجد أنك تميل لفرض سلطتك على الطرف الآخر فانتبه كي لا يصاب الآخر بالاختناق.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وصحيا: القمر في منزل العمل يدفعك اليوم لتتحرك بحماس وتبدو بكامل لياقتك حتى ولو كان اليوم مشحونا. عائليا واجتماعيا: الوضع الفلكي يدفعك نحو كل نشاط ممتع تجد فيه نفسك ولا شيء يفقدك حماسك.

البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: اليوم تستعيد هدوءك النفسي وتبدو موفقا في إنجاز أعمالك وتستطيع أن تستمتع بوقتك جيدا. عاطفيا: القمر في منزل الحب يملأ قلبك بالمشاعر الدافئة ويدفعك لإظهار حبك نحو من تحب.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وعائليا: القمر في وضع معاكس.. تجنب المشادات العنيفة والصدام مع من حولك خاصة في نطاق العائلة. عاطفيا واجتماعيا: تميل للعصبية وللنزاع مع البعض وعليك أن تهدأ كي تعيد الألفة لعلاقاتك.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يمنحك توافقا مع الجميع والفلك يدعوك اليوم لتوسيع دائرة معارفك، انطلق. مهنيا: عدة كواكب في منزل الحظ تدعمك وتمدك بالحماس تجاه العمل والوقت مناسب لتوطيد علاقتك بالزملاء.

البرج: 
توقع: 

ماليا: القمر في منزل المال مما يجعل اليوم مناسبا للتفكير في كيفية تنمية عائدك المادي بشرط أن تعتني بحساباتك. مهنيا وعاطفيا: الكواكب المجتمعة في منزلك الثامن تدفعك لتخطط لمستقبلك وتمنحك أفكارا إيجابية.. وقد تتخذ قرارات سليمة.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا وعائليا: القمر في برجك يجعلك اليوم لامعا ويمدك بأدوات السعادة واليوم مناسب لإصلاح علاقاتك. مهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي يمدك بروح مبادرة، ورغم الضغوط.. تبدو أكثر انفتاحا وتعبيرا عن نفسك وتحقق نتائج رائعة.

اليوم: 
الخميس, سبتمبر 12, 2019

Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

حضور فني خجول في وداع سيمون أسمر وهذا ما قالته نجوى كرم وراغب علامة عنه

rbadmin

غدير السبتي لـ “سيدتي”: أجمع بين ثقافة الغرب والعادات والتقاليد

rbadmin

فنانات سعوديات يكشفن لـ «سيدتي» أين هن من الحفلات العربية والعالمية؟

rbadmin

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline