47 C
Kuwait City
June 17, 2019
Gulflance
Home » المصدر المعتمد: عبير فؤاد
Sayidaty

المصدر المعتمد: عبير فؤاد

الابراج اليومية: 
البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: الشمس في منزل العلاقات ويساعدك ذلك على تحقيق النجاح والقيام بمناورات ناجحة كي تصل لهدفك. عاطفيا: القمر في منزل الحب واليوم مثالي لإظهار مشاعرك وتوطيد علاقة عاطفية.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا: اليوم قد يصيبك الفلك بالعصبية أو التوتر ومن المهم أن تتجنب الحوارات الشائكة. عائليا: القمر في مربع برجك.. لا تبدأ جديدا ولا تهمل واجباتك تجاه أفراد العائلة.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات ويعدك ذلك بالتوافق العاطفي والعلاقات الهادئة مع الأقارب والأصدقاء. مهنيا: الشمس في برجك تمنحك طاقة وقوة، وكل شئ يمضي على ما يرام إذا قمت بما عليك.

البرج: 
توقع: 

ماليا: القمر في منزل المال ويمكنك اليوم أن تتصرف بحكمة على الصعيد المالي. عاطفيا واجتماعيا: فينوس في وضع داعم تمنحك كل السحر والجاذبية والتألق وتتمتع بطاقة عاطفية تجذب إليك الجنس الآخر.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا: القمر في برجك ويمدك ذلك بالقوة والثقة.. فانطلق اليوم كما يحلو لك. عاطفيا: تعطي اهتماما كبيرا لمظهرك وتبرز شخصيتك وتؤثر ببساطة في الجنس الآخر.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا: تنصحك الأفلاك أن تتجنب الزهو بنفسك وأن تعمل في سرية وكتمان. عاطفيا: القمر في منزلك الثاني عشر يجعلك تميل للوحدة وقد تفتر مشاعرك، وبعد غد تتحسن الأحوال.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وماليا: الشمس في منزل الحظ تدعمك والأولوية لديك اليوم لتحقيق النجاح وتسيطر جيدا على أدواتك. عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يعدك بتوافق حقيقي مع المحيطين بك مما يشعرك بالسعادة.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وماليا: القمر في وضع معاكس ومهما كانت الضغوط بوسعك أن تتغلب عليها بذكائك. عائليا واجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق فلا تكن قاسيا في تعاملاتك وسيطر على عدوانيتك.

البرج: 
توقع: 

ماليا ومهنيا: القمر في منزل الحظ ويعدك بيوم حافل بالنشاط والمكاسب أو للتفاوض مع أجانب. عاطفيا: الشمس في مواجهة برجك قد تجعلك تميل للتعصب.. حاول ألا تكون متحيزا لمعتقداتك وعليك أن تحترم آراء الآخر.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: تمدك فينوس بالجمال والجاذبية، فقط لا تخلط بين الثقة والغرور. ماليا: القمر في منزل المدخرات يدفعك للتركيز على كيفية استثمار أموالك وتقنع البعض بدعمك.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: إذا كنت متزوجا كن متسامحا مع شريك حياتك ولا تبالغ في انفعالاتك وطلبك للمثالية. اجتماعيا وماليا: الوضع الفلكي يجعلك مشوشا وعليك أن تزن كل قرار تتخذه ولا تغامر وانتبه لحقوقك.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: فينوس بمنزل العلاقات تعدك بلقاءات وعروض تلعب دورا أساسيا في تطورك وقد تجد حلا لمشاكل عالقة. عائليا: رغم الضغوط، يدفعك القمر للاهتمام بأمور عائلية أو منزلية.. اعتمد اليوم على ما لديك من قوة ملاحظة ترشدك.

اليوم: 
الجمعة, يونيو 7, 2019

Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

المصدر المعتمد: عبير فؤاد

nora.bal

ليلة حافلة وجمهور غفير يضيء مسرح مركز الملك فهد الثقافي في الرياض

rbadmindubai

إصابة رجل في حادث إطلاق نار في محطة قطار بالسويد

rbadmindubai

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline