34.7 C
Kuwait City
May 24, 2019
Gulflance
Home » المصدر المعتمد: عبير فؤاد
Sayidaty

المصدر المعتمد: عبير فؤاد

الابراج اليومية: 
البرج: 
توقع: 

عاطفيا: القمر في منزل الحب يمدك اليوم بمشاعر دافئة تجعلك مهتما ومتفهما. مهنيا: في هذه الفترة اعتمد على ما لديك من آمال كبيرة ورغبة في الإصلاح.

البرج: 
توقع: 

عائليا: القمر في مربع برجك.. حاول أن تهدأ ولا تبخل بمجهودك على عائلتك. عاطفيا واجتماعيا: تجد اليوم أن بداخلك شكوك تشغلك.. انتبه كي لا تثير مشاكل دقيقة.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وعائليا: القمر في منزلك الثالث يمنحك قدرة كبيرة على الإقناع ويجعلك مسيطرا على الجميع. عاطفيا واجتماعيا: تستطيع اليوم أن تقوم بتحسين اتصالاتك مهما كنت مهموما.

البرج: 
توقع: 

ماليا: القمر في منزل المال مما يجعل اليوم مناسبا للاهتمام بالماديات أو تصعيد ملف شخصي. مهنيا واجتماعيا: الشمس وعطارد يساعدانك أن تتحرك بذكاء وتحصل على دعم ومساعدة البعض.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: القمر في برجك ويمدك ذلك بكل السحر والتألق والجاذبية. ماليا ومهنيا: الوضع الفلكي يجعل اليوم مناسبا لتدارك الأخطاء، كما أن لديك إمكانية للتطور مما يساعدك على تحقيق ما تصبو إليه.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا وصحيا: القمر في منزل الصحة وعليك أن تبتعد عن الأضواء وأن تعمل في سرية وأن تنتبه لصحتك. عاطفيا: تميل نحو التأمل ويساعدك ذلك على تصحيح الأخطاء مع الطرف الآخر.

البرج: 
توقع: 

مهنيا: اليوم مناسب لتحقيق إنجازات مهمة وتتابع واجباتك ومسئولياتك بنجاح. اجتماعيا: القمر في منزلك الحادي عشر.. لن تكون وحدك فهناك دعم من الأصدقاء.

البرج: 
توقع: 

مهنيا: ينصحك الفلك بالتزام الهدوء ويجب أن تحافظ على حقوقك مع تجنب سوء التفاهم في محيطك المهني. اجتماعيا: القمر في وضع معاكس مما يجعلك تشعر بالتوتر والضغط وعليك أن تثق بنفسك أكثر.

البرج: 
توقع: 

ماليا وعاطفيا: تناغم القمر مع فينوس والمشتري يساعدك على اتخاذ قرارات تقودك لحل مشاكل مالية أو مشاكل مع الجنس الآخر. اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزل الحظ مما يجعل الوقت مناسبا للسفر ولقضاء أوقات سعيدة وموفقة.

البرج: 
توقع: 

ماليا: القمر في منزل المدخرات يمنحك اليوم يقظة ذهنية يمكنك الاعتماد عليها خاصة في البيع والشراء. مهنيا: الشمس في منزلك الخامس تساعدك على التعامل بواقعية وحيوية في كل ما خطوة تخطوها نحو أهدافك.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق مما يجعلك تميل للعصبية والتوتر سريعا وتشغلك ألغاز تحيرك. عاطفيا: إذا كنت متزوجا لا تطلب طاعة مطلقة، وحاول أن تتفهم مشاعر الطرف الآخر.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وصحيا: القمر في منزل الصحة ما زال يمدك بالإصرار وبالحماس ويجعلك تتحرك كإعصار وتحرك كل ما هو ساكن. عاطفيا واجتماعيا: الشمس وعطارد في منزل العلاقات يدفعانك للتصرف بكياسة وتبدو يقظا وتلفت الأنظار بأسلوبك وحسن تصرفك.

اليوم: 
الأحد, مايو 12, 2019

Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

التعليم تعتمد برنامج “استهداف” للمعلمين والمعلمات

rbadmindubai

علاقة حب قوية مع شريككِ بهذه الخطوات

rbadmin

في لفتة انسانية رجل أمن سعودي يحمل مسن داخل الحرم

rbadmindubai

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline