45.1 C
Kuwait City
September 17, 2019
Gulflance
Home » المصدر المعتمد: عبير فؤاد
Sayidaty

المصدر المعتمد: عبير فؤاد

الابراج اليومية: 
البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: تميل للتأمل ويساعدك ذلك على تحديد المشاكل وأسبابها وينصحك الفلك أن تتجنب الزهو بنفسك. عاطفيا وصحيا: القمر يتنافر مع المريخ في منزلي الصحة ومن المهم أن تأخذ قسطا وافرا من الراحة.

البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يدفعك لمشاركة الزملاء أو الأصحاب ويدفعك لمساعدتهم وللتعامل معهم بحيوية مبهرة. عاطفيا: ترضى بما يستطيع أن يقدمه لك الطرف الآخر كي تسعد بحياتك.

البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: القمر معاكس في منزل العمل مما يجعلك تتحرك اليوم تحت ضغط عصبي راغبا في تحقيق أهدافك. عاطفيا وماليا: ينصحك الفلك ألا تبدأ جديدا وألا تدخل في مغامرة عاطفية أو مالية غير محسوبة العواقب.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا وماليا: القمر في منزل الحظ وقد تسمح لك الظروف اليوم أن تقوم بمغامرة ممتعة أو تحقق مكاسب. مهنيا: اليوم مناسب لمواجهة الأزمات ومحاولة إيجاد حل لمشكلة عالقة.

البرج: 
توقع: 

ماليا: القمر يتنافر مع المريخ في منزلي المال ويطالبك ذلك أن تتحكم في نفقاتك وأن تبحث عن وسيلة لزيادة دخلك ولكن بدون مغامرة. مهنيا واجتماعيا: راجع خبراتك وادرس جيدا إذا أردت أن ترى الأمور من حولك بوضوح.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وعائليا: القمر في مواجهة برجك مما يصيبك اليوم بالتوتر فلا تدع الهموم تربكك وتفسد عليك حياتك الخاصة. عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تتجنب العناد والسلوك المراوغ مع شريك حياتك.

البرج: 
توقع: 

صحيا ومهنيا: القمر يتنافر مع المريخ في منزلي الصحة وعليك أن تسترخي وتهتم بصحتك وتنظم جهودك وتتجنب العصبية. عاطفيا وعائليا: قد تشعر اليوم بالقلق وتساورك الشكوك وعليك ألا تتسرع في انفعالاتك.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: القمر في منزل الحب يجعلك متفتحا كزهرة يانعة وتتلون حياتك بالرومانسية. مهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي داعم ويجعلك نشيطا ويقظا وبارعا في التفاوض.

البرج: 
توقع: 

عائليا: القمر في مربع برجك وعليك باتباع الطرق العادلة في حل مشكلاتك العائلية. عاطفيا واجتماعيا: فينوس وعطارد في مربع برجك وعليك أن تعتمد اللباقة مع الأحباب ومع المحيطين بك.

البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يساعدك على إظهار مواهبك ويخدم خططك. عاطفيا: فينوس في منزل الحظ وقد يجعلك ذلك تنجح في اختيار كلمات مؤثرة تقترب بها ممن تحب.

البرج: 
توقع: 

ماليا: القمر يتنافر مع المريخ في منزلي المال ويسلط الضوء على المال وبعض الالتزامات وعليك ألا تتسرع في قرارات شرائية. مهنيا: قد تشعر اليوم ببعض التشوش ويطالبك الفلك بألا تغامر أو تتورط في أمور غير مدروسة.

البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: رغم الضغوط، القمر في برجك يدفعك لتستثمر جيدا نشاطك ومواهبك. عاطفيا: اخطُ بثقة نحو من تحب فالقمر في برجك يجعلك ساحرا وجذابا وتستطيع أن تصلح علاقتك بمن تحب.

اليوم: 
الجمعة, سبتمبر 13, 2019

Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

نادين نجيم تعضّ على الجرح من أجل أولادها: الزواج نصيب والطلاق قرار

rbadmin

حدث مهم يجمع راشد الماجد وروتانا.. و”سيدتي” تؤكِّد

H.Ramadan

سالم الهندي: ألبوم إليسا الجديد هو الأخير مع “روتانا”

rbadmin

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline