19.6 C
Kuwait City
November 17, 2019
Gulflance
Home » المشنوق ينفي زيارة عون سراً – السياسة جريدة كويتية يومية
AlSeyassah

المشنوق ينفي زيارة عون سراً – السياسة جريدة كويتية يومية


بيروت ـ “السياسة”: نفى المكتب الإعلامي للنائب نهاد المشنوق أمس، ما تداولته بعض “وسائل التواصل الاجتماعي عن زيارة سرية قام بها المشنوق إلى القصر الجمهوري، ولقائه رئيس الجمهورية ميشال عون يوم أمس”، مؤكدّاً “أنّ هذا النبأ عارٍ عن الصحة، وأنّ المشنوق لا يقوم بزيارات سريّة لأيّ كان، لأنّه يملك الشجاعة المعنوية لإعلان لقاءاته، أيّاً كانت طبيعتها، عندما تحدث. مع العلم أنّ زيارة رئيس الجمهورية ليست تهمة يجب نفيها”.
وفي بيانٍ له، ذكّر المكتب، بأن “المشنوق هو أوّل من طالب بإعادة النظر بالتسوية السياسية، لوقف التمادي الذي يقوم به رئيس التيار الوطني الحرّ، والتي أوصلت إلى مزيد من انهيار التوازن السياسي والسلم الأهلي، وذلك في اليوم الأخير من مايو الماضي، خلال حديثه من على منبر دار الفتوى”.
وذكّر أيضاً، بأن “المشنوق نشر في جريدة الأخبار، ردّاً على اتهامات نشرتها الجريدة، أنّ من يسعى إلى الترشّح لرئاسة الحكومة، عليه أن يستحوذ أوّلاً على موافقة الرئيس الحريري، ومن يعارضه سياسياً لا يكون طالباً للموافقة ولا مرشّحاً للمنصب. ولو استدعاني رئيس الجمهورية، سألبّي الدعوة احتراماً لمقام الرئاسة، وسأقول له الكلام نفسه”.



Source link

Related posts

“النواب الأميركي” يستعد لفرض عقوبات على أنقرة – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

بوسطة الثورة تنطلق من عكار إلى كل المناطق – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

“الاشتراكي” للحريري: الشارع بلّش يفلت وشهيب عن الاستقالة: كل شي وارد في وقته

Hani

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image