14.9 C
Kuwait City
December 8, 2019
Gulflance
Home » الكوميديان “إيكو” يقدم برنامج للأطفال الموهوبين في الغناء
Sayidaty

الكوميديان “إيكو” يقدم برنامج للأطفال الموهوبين في الغناء

يستعد الكوميديان المغربي “إيكو” لخوض تجربة جديدة كمنشط تلفزيوني في برنامج ترفيهي موجه للأطفال يحمل عنوان ” “l’ecole des fans، و البرنامج كما يبدو من عنوانه سبق وأن أنتجه التلفزيون الفرنسي وتولى تقديمه جاك مارتن الإعلامي المعروف، وقد ارتأت القناة الثانية الاشتغال على فكرة البرنامج وتقديمه في نسخة مغربية من خلال اختيارها للكوميديان إيكو، وباختيار فقرات ملائمة للطفل المغربي التي من شأنها الترفيه عليه، وإفادته بالمعلومة الصحيحة، وتعريفه بفناني بلده ، حيث يضم البرنامج عدة فقرات مسلية ومفيدة كما سيتيح للأطفال إمكانية الكشف عن موهبتهم في الغناء والحكي ومنحهم فرصة التعريف بأنفسهم ومواهبهم.

وللإشارة فإن البرنامج سيبث بمعدل حلقة في كل أسبوع على مدى 52 دقيقة، وسيحل مطرب في كل حلقة ضيفاً على البرنامج ، حيث سيقوم طفل موهوب بأداء أغنيته ليبدي بالتالي رأيه وتشجيعه لطريقة الأداء والثناء عليه بهدف تنمية موهبته الغنائية.

و يجمع “إيكو” بين مواهب كثيرة كتقليد الآخرين والغناء والرقص والتعبير الجسدي، إضافة إلى العزف على عدد من الآلات الموسيقية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

الحب غير المشروط للأبناء | مجلة سيدتي

Bouthina.Shawqy

في اليوم العالمي للتأتأة.. هذا ما ينصح به الخبراء

rbadmindubai

لماذا فسخ الخطوبة عار؟ | مجلة سيدتي

doaa.ahmed

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image