37 C
Kuwait City
May 27, 2019
Gulflance
Home » “الكهرباء” حررت 5 مخالفات وأنذرت 200 شفهياً في حملة شملت محافظات الأحمدي والفروانية والعاصمة
AlSeyassah

“الكهرباء” حررت 5 مخالفات وأنذرت 200 شفهياً في حملة شملت محافظات الأحمدي والفروانية والعاصمة

كتب- محمد غانم:

ذكر نائب فريق الضبطية في وزارة الكهرباء والماء المهندس أحمد الشمري ان الفريق نفذ اول من أمس حملة على أماكن عدة في 3 محافظات هي الأحمدي والفروانية والعاصمة نتج عنها تحرير 5 محاضر ضبط مخالفة وإثبات حالة إلى جانب توجيه 200 انذار شفهي بضرورة تجنب المخالفات الخاصة بالقانون 48 لسنة 2005 والقرارات الوزارية المختلفة.
أضاف الشمري في تصريح له أن “حملات الضبطية مستمرة على مدار اليوم وأن الفريق يتلقى البلاغات المختلفة سواء من مسؤولي الكهرباء أو من العلاقات العامة للوزارة أو الكول سنتر أو عن طريق أي من الموطنين”.
وأوضح أن الفريق “يتحرك في مثل هذه الحالات للتأكد من صحتها وتحرير المخالفات إن وجدت”، مشيرا إلى أن الحملة الأخيرة “تضمنت تحرير محضرين بحق هيئات حكومية لهدر الكهرباء من دون مبرر”، ومشيرا إلى أن تلك الهيئات “ستكون مضطرة لتوقيع تعهد بعدم تكرار تلك المخالفات إلى جانب دفع كافة المستحقات الموجودة عليها لصالح وزارة الكهرباء”.
وذكر أن “عدد المحاضر منذ بداية 2018 تجاوز الـ 180 محضر ضبط مخالفة وإثبات حالة وتنوعت تلك المخالفات ما بين استغلال المياه من دون عداد والعبث بشبكة الكهرباء والماء ونقل معدات دون علم الوزارة إلى جانب هدر المياه”، مشددا على “حرص الفريق على مواجهة جميع المخالفات والتعديات التي من شأنها اهدار الكهرباء والماء التي تكلف الدولة ملايين طائلة”.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

إيران وأميركا تلعبان بالنار…!

السعودية: سنبذل ما في وسعنا لمنع نشوب حرب وأيدينا ممتدة بالسلام طالبت المجتمع الدولي بموقف حازم من النظام الإيراني ودعت لتعزيز جهود تجريم العنصرية

Hani

“الداخلية”: تمديد أوقات العمل بالفترة المسائية في مراكز الخدمة بجميع المحافظات

khaled

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline