34.7 C
Kuwait City
May 24, 2019
Gulflance
Home » الكاتب في الحلقة 10 الشكوك تحوم حول الجميع
Sayidaty

الكاتب في الحلقة 10 الشكوك تحوم حول الجميع

يكتشف الكاتب “يونس جبران”( باسل خياط)، بأنّ “مجدولين” تقوم بملاحقته، فتخبره أنّ السبب هو شعورها بالغيرة، ويتقدم لطلب يدها للزواج، لكنّ والدها ينسحب من الجلسة، في وقت تسعى “جيهان” إلى التقرّب منه مجددًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

“يونس جبران” يتعرف إلى والدة “مجدولين”

يقوم  الكاتب “يونس جبران”(باسل خياط) بزيارة المحامية “مجدولين”( دانييلا رحمة) في بيتها، ويتعرف إلى والدتها التي تبدي إعجابها به. كما يخبر “الكاتب “مجدولين” بأنه  تعرّف إلى صديقتها “ليلى”، وأنها أخبرته كل شيء عنها، فتقول له إنها متعبة من العمل، فيردّ عليها بأنه لن يُتعبها أبدًا ولن ترى وجهه بعد اليوم، فتسأله بحدة عن “تمارا”، وينفي معرفته بها، وتؤكد له أنها شاهدتها مرة واحدة في المؤتمر الصحافي، وتلمح إلى علاقتهما، فيغادر ويشكرها على المساعدة.

“الكاتب” لـ باسل خياط… جريمة مفتعلة وتحقيق هزيل …

وتدخل “مجدولين” في نوبة بكاء وحزن، ويلتقي “يونس جبران” بالكولونيل، ويخبره عن الطعنات التي تعرّض لها في الظهر، وإلى ارتياحه للتعامل معه، ثم يعطيه ملفًّا بالشخصيات التي يشك بها، وتكون البداية  مع “مجدولين”، التي تعود إلى مزاولة عملها، لكنّ والدها يعبّر عن قلقه، ويطلب من والدتها أن تتحدث مع ابنتهما مباشرة لمعرفة ما حصل معها.

“مجدولين” تراقب “يونس جبران”

  ويلاحق الكولونيل “مجدولين”  ويخبر”يونس جبران” بأنّ اختياره للهدف كان في مكانه، ويخبره أنها كانت تحوم حول بيته وقامت بالتصوير، ثم تتوجه “مجدولين” إلى المكتب وتعاتب صديقتها، فيتبعها “يونس جبران” ويحاول أن يعرف ما الذي يزعجها، وعن سبب تصرفاتها معه وما الذي تخطط له وعما تفكر به، كما يسألها عن سبب ملاحقتها له، فتبدي استغرابها من كلامه قبل أن يتركها ويغادر، كما يظهر الصحافي وهو يلاحق تحركات الكولونيل، ويخبر “أبو سعيد” عن علاقة “مجدولين” والكاتب، ويقصد الأخير محلًّا  للمجوهرات، ويطلب شراء خاتم يشبه خاتم “تمارا” ولكنه لا يجد طلبه.

تبرر مجدولين تصرفاتها بالغيرة على الكاتب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

“يونس جبران” يطلب يد “مجدولين”

  وتعود “مجدولين” إلى البيت وهي بحالة جيدة، وتسألها والدتها عن علاقتها بـ “يونس جبران” فتخبرها بأنها أحرجته وتصرفت معه بطريقة غير مناسبة، وأنّ هناك حاجزًا بينهما، فتطلب والدتها منها أن تتصل به وتدعوه إلى العشاء. فتقبل بعرضها وتبعث له برسالة اعتذار، وتخبره أنها تصرفت معه بهذه الطريقة لأنها شعرت بالغيرة، فيلبي الدعوة ويستغل الفرصة ويطلب يدها للزواج، لكنّ والدها ينسحب. فتتصل به وتخبره أنها موافقة على طلبه، ولكنّ أهلها فوجئوا بطلبه ولم يتحضروا لهذه الخطوة.

مسلسل الكاتب… تفاصيل الحلقة 5

 

“جيهان” تقرر ملاحقة “يونس جبران” مجدداً

من جهة أخرى تخبر “جيهان” عشيقة “يونس جبران” السابقة صديقتها، بأنها انفصلت عنه  لكنها لا تستطيع أن تعيش من دونه، فتعرض عليها أن تدعوه إلى السهرة ومصالحتهما، فيلبي دعوتها ويتصل بـ “مجدولين” لكي تأتي معه، لكنها تعتذر بسبب مرض والدها، كما ينهي صديق “تمارا” كتابة المسرحية، وتبدي “لينا” طليقة “يونس جبران” انزعاجها من هذه العلاقة، فتنصحها والدتها بكشف زواجها السري.

رابط الحلقة 

 


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

عادل إمام لـ سيدتي نت: هذا رأيي في مسلسل “هوجان “

rbadmin

نفخت شفتيها بأقل التكاليف فكانت النتيجة كارثية !

rbadmin

العاصوف .. كيف ساهمت قضية الطفل الرضيع في تطور الأحداث

rbadmindubai

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline