25.6 C
Kuwait City
May 23, 2019
Gulflance
Home » القوى العاملة لأصحاب الأعمال: تقديم إقرار البيانات أو الوقف
AlSeyassah

القوى العاملة لأصحاب الأعمال: تقديم إقرار البيانات أو الوقف

كتب- فارس العبدان:

دعت مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالهيئة العامة للقوى العاملة والمتحدث الرسمي باسمها أسيل المزيد أصحاب العمل والمفوضين بالتوقيع إلى المسارعة بتقديم إقرار البيانات الخاصة بأصحاب الأعمال خلال الـ90 يوما المقبلة والتي تنتهي بحلول الرابع عشر من أغسطس ٢٠١٩، مبينة أنه في حالة عدم تقديم الإقرار المطلوب والمتضمن أرقام الهواتف المحمولة الخاصة بالشركات فسوف يتم إيقاف استقبال أي معاملات خاصة بملفات هذه الشركات.
وقالت المزيد انه تم الاعلان سابقاً عن بدء استقبال أصحاب العمل أو المفوض بالتوقيع لإضافة رقم الهاتف المحمول لجميع الشركات المسجلة بالهيئة بحيث يكون اسم مفوض واحد لكل ملف، وذلك لتسهيل عملية التواصل مع الشركات وأصحاب الأعمال، داعية الى ضرورة تسليم النموذج في إدارات العمل التابعة لملف الشركة قسم بيانات أصحاب الأعمال في مراقبة الحاسب الآلي.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

11 عاماً على رحيل بطل التحرير… الكويتيون يستذكرون مسيرة الشيخ سعد العبدالله ودفاعه عن البلاد بالمحافل الدولية. حشد الرأي العام الدولي والعربي للوقوف إلى جانب الحق الكويتي. أشرف على أحوال الكويتيين الصامدين على أرض الوطن وخارجه. * دعم عناصر المقاومة الكويتية في الداخل ومدهم بالمؤن والأموال.

siraj

خطة الاسفلت وتأخر المشاريع والإشرافية بانتظار قرارات وكيل الأشغال الجديد يباشر عمله اليوم بعد أشهر من شغل المناصب بالوكالة

khaled

قائد الجيش في واشنطن لبحث التعاون العسكري

khaled

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline