11 C
Kuwait City
January 23, 2020
Gulflance
Home » “القوات اللبنانية” يقدم واجب التعزية في وفاة السلطان قابوس – السياسة جريدة كويتية يومية
AlSeyassah

“القوات اللبنانية” يقدم واجب التعزية في وفاة السلطان قابوس – السياسة جريدة كويتية يومية


بيروت- وكالات: زار وفد من حزب “القوات اللبنانية” سفارة سلطنة عمان في لبنان، وقدم واجب التعزية بوفاة السلطان قابوس بن سعيد باسم الحزب ورئيسه سمير جعجع.
وضم الوفد النائبين جورج عقيص، وماجد إيدي أبي اللمع، مستشار رئيس “القوات” لشؤون العلاقات الخارجية إيلي خوري، ورئيس جهاز العلاقات الخارجية الدكتور إيلي الهندي. من جهته، أبرق جعجع الى السلطان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد معزيا بوفاة قابوس ومهنئا بوصوله إلى قيادة السلطنة، وجاء في البرقية:
“نتوجه من جلالتكم بأحر التعازي بوفاة السلطان قابوس بن سعيد، بوفاته خسر العالم العربي شخصية مميزة تمكنت من قيادة سلطنة عمان نحو الاستقرار والازدهار والنمو، كما جعل منها أرضا للحوار والتلاقي وسط الصراعات والخلافات الهدامة، واعطاها مكانة دولية يحترمها القريب والبعيد. وفي المقابل، نهنىء أشقاءنا العمانيين، بوصول جلالتكم إلى قيادة السلطنة، بحسب مشيئة السلطان الراحل قابوس، بسلاسة وانتظام، بما يؤمن استمرار الاستقرار والازدهار فيها.
ونعول كثيرا على ما سمعنا منكم بأنكم مستمرون بالسير على نهج السلطان الراحل قابوس والتعاون البناء مع الأشقاء في دول الخليج.



Source link

Related posts

واشنطن تستقبل أردوغان بالتظاهرات والمحتجون يلاحقونه إلى البيت الأبيض – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

التعادل يحسم مواجهة فلسطين والسعودية التاريخية

suleiman

كتيبة جديدة تنشق عن قوات مصراتة وتلتحق بالجيش الليبي – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image