17 C
Kuwait City
February 26, 2020
Gulflance
Home » “الغرفة” تشارك في منتدى المسؤولية الاجتماعية الأممي
AlSeyassah

“الغرفة” تشارك في منتدى المسؤولية الاجتماعية الأممي

بدعوة من مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بدولة الكويت، شاركت غرفة تجارة وصناعة الكويت في منتدى المسؤولية الاجتماعية في خدمة الانسانية، والذي أقامه المكتب يوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019. ولقد مثل الغرفة في هذا المنتدى السيد عماد عبدالله الزيد – مساعد المدير العام بالغرفة للشؤون التجارية.
وأوضح عماد الزيد أن هذا المنتدى يعد بادرة مهمة لتعزيز التوعية حول دور المفوضية السامية لشؤون اللاجئين والمبادرات الحديثة التي تقوم بها، وأكد أن الغرفة تقدم جميع إمكاناتها، وتمد يد العون لمساعدة المفوضية السامية في التعريف بأنشطتها لدى مجتمع قطاع الأعمال من خلال إقامة الندوات وورش العمل التعريفية ذات الصلة.
وبين عماد الزيد أن إسهام القطاع الخاص الكويتي في مساعدة اللاجئين يفوق كثيراً الاحصائيات التي تعبر عن ذلك، حيث تُقدم العديد من الشركات الخاصة منحها أو تبرعاتها أو زكاتها إلى المفوضية السامية لشؤون اللاجئين أو الجمعيات الخيرية أو مؤسسات الدولة، ويقوم هؤلاء جميعاً بجهودهم الانسانية وفقا للقوانين الكويتية وبالتعاون والتنسيق مع وزارة الخارجية.
ووجه السيد عماد الزيد شكره إلى المفوضية والجمعيات واللجان الخيرية الكويتية على أياديهم البيضاء في كل بقاع العالم، ولوزارة الخارجية الكويتية التي تنظم وتضبط العمل الانساني لدولة الكويت.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

قابوس بن سعيد… مهندس تطور سلطنة عمان الحديثة وبانيها – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

مقتل 3 خبراء إيرانيين في الغارات الأميركية على “حزب الله” العراقي – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

“واشنطن بوست”: قمع إيران الدموي للمتظاهرين تحوُّل تاريخي – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image