40.4 C
Kuwait City
May 23, 2019
Gulflance
Home » الغانم: المعلومات المتداولة عن الجلسة السرية “غير دقيقة” أكد أن ما ورد فيها لا يجوز لأي وسيلة نشره وفقاً للائحة والدستور
AlSeyassah

الغانم: المعلومات المتداولة عن الجلسة السرية “غير دقيقة” أكد أن ما ورد فيها لا يجوز لأي وسيلة نشره وفقاً للائحة والدستور

قال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم: إن المجلس وافق على إحالة الاستجواب المقدم من النائب عبد الكريم الكندري لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك إلى اللجنة التشريعية للنظر في مدى دستوريته.
واضاف الغانم في تصريح صحافي عقب انتهاء الجلسة: قدم طلب لعقد الجلسة سرية وفق المادة 69 من اللائحة ووبعد مناقشة الطلب تم التصويت والموافقة على أن تكون الجلسة سرية.
واوضح انه عند مناقشة بند الاستجواب طلب سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك بإحالة الاستجواب إلى اللجنة التشريعية، مبينا انه بعد مناقشة الطلب من مؤيدين ومعارضين تم التصويت عليه ووافق المجلس على إحالة الطلب إلى اللجنة التشريعية.
وتابع قائلا: إن “هذه ممارسات وإجراءات لائحية وما هو مهم أن كل ما يخرج من نتائج وأرقام وغيرها غالبيتها إن لم يكن جلها غير دقيق وغير صحيح”.
وأكد أن ما يدور في الجلسة السرية سري وفقا للائحة والدستور ولا يجوز لأي وسيلة إعلامية أن تنقل معلومات سرية حسب اللائحة والدستور، مضيفا “ما يتم تناقله فهو في أغلب الأحيان غير دقيق”.
وأضاف “اود ان أوضح هذه النقطة لأن البعض بحسن النية يقرأ بعض المعلومات وهي غير دقيقة والصحيح ما يتلوه الرئيس في بيانه بعد عودة الجلسة الى العلنية”.

حرس المجلس يغلقون أبواب القاعة
إحدى متابعات الجلسة تغادر المقاعد لدى إخلاء القاعة

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

وزير الدفاع يتفقد القوات الكويتية المشاركة في “إعادة الأمل”

suleiman

بوشهري: استخدام خلطة إسفلتية محسَّنة وإجراءات فنية ولوجستية متعددة لمنع تكرار أزمة تطاير الحصى شددت على التزام الوزارة بتنفيذ توصيات لجنة تقصي الحقائق

khaled

واشنطن تؤكد أن نظام الأسد استعمل الكيماوي وتهدد بالرد السريع

Hani

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline