38 C
Kuwait City
August 11, 2020
Gulflance
Home » العميد يعبر الفيصلي ويحجز موعداً مع الاستقلال – السياسة جريدة كويتية يومية
Real Estate

العميد يعبر الفيصلي ويحجز موعداً مع الاستقلال – السياسة جريدة كويتية يومية


كتب – سيف الدين منصور:

حقق الفريق الاول لنادي الكويت فوزاً مستحقاً على نظيره الفيصلي الاردني بهدفين لهدف في اللقاء الذي اقيم بينهما، امس، على ستاد عمان الدولي ضمن ملحق أبطال آسيا، ليضرب العميد موعدا مع الاستقلال الايراني في المباراة الثانية للملحق ويقترب كثيرا من العودة الى دوري الابطال، انتهت المباراة بالتعادل ولجأ الفريقان الى الوقت الاضافي الذي نجح فيه الابيض من تسجيل هدف العبور.
فوز الابيض زاد من فرص السالمية من اللعب في البطولة الآسيوية بالمجموعة الثانية التي تضم كلاً من الانصار اللبناني والوثبة والفيصلي الاردني.
تقدم للفيصلي انس الجبارات في الدقيقة 10، فيما تعادل للابيض يوسف ناصر 34، وسجل هدف التأهل فهد الهاجري في الدقيقة 118.
جاءت المباراة هادئة في اول خمس دقائق، حيث اعتمد وليد نصار مدرب الابيض على طريقة اللعب 4/3/3 والمكونة من حميد القلاف في حراسة المرمى وامامه حسين حاكم وفهد حمود وفهد الهاجري وخالد القحطاني، وفي الوسط الثلاثي عبد الله البريكي وامجد عطوان وسيسوكو، وفي الهجوم المثلث المكون من بيسمارك وفيصل زايد ورأس الحربة الصريح يوسف ناصر، في المقابل لعب الفيصلي بطريقة 4/4/2 والمكونة من يزيد ابو ليلي في حراسة المرمى وامامه براء مرعي وابراهيم الزواهرة وعدي زهران وسالم العجالين، وفي الوسط سعيد مرجان وخليل بني عطية ويوسف الرواشدة وانس الجبارات وفي الهجوم احمد العرسان وفرحان شاكور، ومع مرور الوقت بدأ صاحب الارض في شن هجومه من الاجناب ونجح في خطف هدف التقدم في الدقيقة 10 من ركنية استغل الجبارات خطأ الدفاع والحارس في التغطية ليودع الكرة في الشباك، في الوقت الذي اعترض فيه لاعبو الابيض ان الكرة لمسة يد.
بعد الهدف حاول الابيض العودة للمباراة، حيث بدأ لاعبو الوسط في تحقيق الزيادة الهجومية وتكثيف الضغط من الوسط، وفي الدقيقة 34 يعود يوسف ناصر بفريقه للمباراة بعد تسجيله هدف التعادل برأسية متقنة لعرضية فيصل زايد، بعد الهدف يتراجع الابيض من دون مبرر ويضغط اصحاب الارض اكثر حيث يسيطرون على منطقة المناورات، وقبل نهاية الشوط يحاول لاعبو العميد مجارة الخصم باستلام الكرة في وسط الملعب عن طريق تمرير من لاعب الى آخر، لارهاق الخصم مع امتصاص حماستهم واندفاعهم لاحراز هدف آخر.
لم يشهد الشوط الثاني الاثارة المتوقعة، حيث هبط أداء اللاعبين بشكل ملحوظ وانحصر اللعب في وسط الملعب معظم فترات الوسط، ولم يختبر الحارسان إلا في فرص معدودة، ولم يصل الهجوم الابيض الى مرمى ابو ليلي الا في فرصة واحدة في اول نصف ساعة من الشوط عن طريق تسديدة بيسمارك التي مرت بجوار القائم، فيما تألق القلاف في الذود عن مرماه بعد تصديه لفرصتين لشاكور والعرسان، وكانت فرص اصحاب الارض اخطر من الابيض وظهر حرصهم على خطف الفوز.
تنتهي المباراة بالتعادل ليلجأ الفريقان للوقت الاضافي الذي مدته 30 دقيقة على شوطين، نجح فيه الابيض من تسجيل هدف الفوز عن طريق الهاجري من عرضية متقنة لزايد في الدقيقة 118.

فرحة الهاجري بهدف التأهل



Source link

Related posts

جريدة الجريدة الكويتية | «الكويتية» تتسلم «واره» .. ثالث طائرات ايرباص A320neo

gulflance

مصر إدراج فضائيات وحسابات تواصل محرضة كـ كيانات إرهابية

gulflance

الشريعان المباني مستمرة في تطوير | جريدة الأنباء

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline