39 C
Kuwait City
September 28, 2020
Gulflance
Home » العتيبي لمحاسبة المتأخرين في إنجاز | جريدة الأنباء
Real Estate

العتيبي لمحاسبة المتأخرين في إنجاز | جريدة الأنباء


عادل الشنان

قال الناطق الرسمي للجنة أهالي مدينة المطلاع التطوعية م.خالد العتيبي إن وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان د.رنا الفارس أكدت أنها لن تتردد في سحب الأعمال اذا شعرت بتقاعس، ولا يوجد تقاعس اكثر من تأخر أغلب مقاولي مدينة المطلاع للعقود الرئيسية عن الجدول الزمني المعتمد، ناهيك عن تعثر احد المقاولين بشكل صارخ، حيث بلغت نسبة التأخير لديه اكثر من ٥٠% علما أنه يحق لـ «السكنية» سحب العقد بمجرد بلوغ نسبة تأخير انجاز الأعمال ٢٠% وسبق لهم أن وجهوا له إنذارا بهذا الشأن ولم يلتزم بتنفيذ الأعمال أو تسريع وتيرة العمل.

وبشأن محطة الصرف الصحي لمدينة المطلاع، قال العتيبي: لم يتم حتى الآن الانتهاء من تصميم المشروع ولن تنتهي خلال العام الحالي، مبينا أن محطة أم الهيمان التي تم توقيعها قبل أسبوع تخدم مدينة صباح الأحمد السكنية التي تم إنشاؤها قبل ١٠ سنوات.

وحول ما يتعلق بالتسلم الجزئي والتذرع بأن القانون لا يسمح بذلك، قال: متأكدون من أن القوانين تم وضعها لخدمة المواطنين وليس العكس، وهناك إمكانية لتعديل القانون والتسلم الجزئي، وفي حال عدم القدرة على ذلك فلماذا لا يتم سحب المشروع وإعادة طرحه بشكل جزئي، وقد طالبنا بفتح البدل الخارجي والداخلي بشكل رسمي ووعدتنا الوزيرة بالرد خلال أسبوعين، واليوم تجاوزنا ثلاثة أسابيع ونعلم حجم المسؤوليات الجسيمة التي تقع على كاهل الوزيرة في الوزارتين.





Source link

Related posts

تدمير الأسرة من بوابة الشكوك والخلافات – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

الغانم: استئناف الجلسات اعتباراً من 16 الجاري والاستجواب بعد مناقشة تداعيات “كورونا” – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

بالفيديو المزيدي لـ الأنباء كاسكو | جريدة الأنباء

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline