29.2 C
Kuwait City
September 16, 2019
Gulflance
Home » الصويان: أزمة الوقود مستمرة في الكوت
AlSeyassah

الصويان: أزمة الوقود مستمرة في الكوت

كتب ـ عبدالناصر الأسلمي:

أكد رئيس الاتحاد الكويتي لصيادي الأسماك ظاهر الصويان أن أزمة الوقود مازالت مستمرة، مشيراً إلى خطورة الوضع في نقعة الكوت بالفحيحيل بسبب تزاحم مئات اللنجات وطراريد الصيد، ما جعلها تتعطل عن العمل أياما، فليس من المعقول أن تكفي محطة واحدة لإمداد أسطول الصيد الكويتي.
وشدد الصويان في تصريح صحافي على ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة حتى لا يحدث أي حادث طارئ بسبب التزاحم، مطالبا الجهات المعنية بسرعة التحرك لإعادة تشغيل محطة نقعة الشملان في منطقة شرق لتسهيل الأمر على الصيادين، بدلا من العرقلة الموجودة حاليا بسبب توقف هذه المحطة.
وأوضح الصويان أن اتحاد الصيادين يخلي مسؤوليته عن قلة كميات الأسماك والربيان المعروضة بالاسواق بسبب ما يحدث، مناشدا سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك بوضع حد للعراقيل والتحديات التي تواجه الصيادين، خصوصاً أن جميع مصيدهم للسوق المحلي وهو الذي يحافظ على استقرار الأسعار، فما يحدث لمهنة الصيد في الكويت لا يوجد له مثيل في العالم فجميع الدول تحافظ على منتجها المحلي وتدعمه لكن للأسف نجد هنا بعض المسؤولين يحاربون المنتج المحلي عن قصد وتعمد، وتشويه صورة اتحاد الصيادين ويدفعون في اتجاه توقف مهنة الصيد الموروثة عن الآباء والأجداد.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

فضيحة أخلاقية تهز جامعة الشدادية بعد أيام من افتتاح بعض كلياتها طالبة اتهمت أستاذاً بهتك عرضها داخل مكتبه

khaled

الإحساء .. واحة الآداب والفنون * * أثرت ذائقة الإبداع الأحسائیة المشھد الثقافي الوطني واتسمت بدیم

siraj

استعداد سعودي للرَّد على إرهاب طهران واشنطن: سنتحرك في حال أي هجوم على المملكة "الحرس الثوري" يُصعِّد وروحاني يدعو إلى هدنة في اليمن

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline