8 C
Kuwait City
January 23, 2020
Gulflance
Home » الصحة تخصص مركز محمود حيدر للمواطنين و الجابرية ق للوافدين
Real Estate

الصحة تخصص مركز محمود حيدر للمواطنين و الجابرية ق للوافدين



كتب – مصطفى الباشا:

قال د. عبدالله السند المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة إن وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل حمود الصباح أصدر قراراً وزارياً، يقضي بإعادة تنظيم استقبال المراجعين في مركزي محمود حاجي حيدر الصحي، والجابرية الصحي للإرتقاء بمعايير جودة الخدمة الصحية، في خطوة تهدف إلى تسهيل علاج المواطنين بمراكز الرعاية الصحية الأولية في منطقة الجابرية.

وفيما تضمن القرار في مادته الأولى تخصيص مركز محمود حاجي حيدر الصحي الكائن في منطقة الجابرية قطعة 6 للمراجعين الكويتيين فقط، أشار القرار في مادته الثانية إلى تخصيص مركز الجابرية الصحي الكائن في قطعة 7 للمراجعين غير الكويتيين القاطنين في منطقة الجابرية السكنية.

وأشار القرار في مادته الثالثة إلى تاريخ بدء العمل بالقرار وتنفيذ ما جاء به إعتباراً من الأحد المقبل الموافق 19 يناير الجاري

يذكر أن وزارة الصحة كانت تدرس منذ فترة إعادة توزيع المراجعين في منطقة الجابرية على مراكز الرعاية، بهدف الارتقاء بالخدمة الصحية المقدمة للمواطنين وتسهيل علاجهم، وقد انتهت الدارسة إلى التوصية بما تضمنه مضمون القرار السابق، الذي جاء متماشياً مع مطالبات أهالي المنطقة.





Source link

Related posts

بنك عوده يؤكد رسميا نيته بيع أعمال | جريدة الأنباء

gulflance

كيبيك ترقية 4 رؤساء فرق | جريدة الأنباء

gulflance

التجارة تحدد اشتراطات تراخيص مكاتب | جريدة الأنباء

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image