36.6 C
Kuwait City
October 20, 2019
Gulflance
Home » “الصحة” احتفلت باليوم العالمي للصحة النفسية في مستشفى الصباح
AlSeyassah

“الصحة” احتفلت باليوم العالمي للصحة النفسية في مستشفى الصباح

كتبت – مروة البحراوي:

احتفلت وزارة الصحة، أمس، ممثلة بمستشفى الصباح باليوم العالمي للصحة النفسية وسط حضور طبي وفني متنوع من العاملين بالمستشفى ومنطقة الصباح الطبية التخصصية.
وأكد مدير مستشفى الصباح د. نايف الحربي أهمية الصحة النفسية التي لا تقل عن أهمية الصحة الجسدية، لأن الصحة هي حالة من اكتمال السلامة بدنيا وعقليا واجتماعيا، والعالم يحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية في 10 أكتوبر من كل عام، وشعار هذا العام يحمل عنوان “التركيز على منع الانتحار”، ويهدف إلى تسليط الضوء لتعزيز الصحة النفسية وحمايتها ورفع الوعي الصحي من أجل تقديم توعية صحية للمرضى والمجتمع والعاملين بالمستشفى.
وشدد الحربي على أهمية تخصيص يوم صحي اجتماعي متكامل للتعريف بأهمية الصحة النفسية ونشر الثقافة النفسية والتوعية بالصحة العقلية وتمكين الناس من اعتماد أنماط حياة صحية سليمة والحفاظ عليه.وأكد حرص إدارة مستشفى الصباح على توفير الخدمات الصحية الآمنة ذات الجودة العالية ضمن معايير الجودة والاعتراف والرقي بتلك الخدمات والسعي الدائم نحو تطويرها لتحسين صحة وسلامة المرضى، حيث أن الخدمات الصحية تلقى اهتماما بالغا وأولوية قصوى كما شهدت نقلة نوعية.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

الهاشم: لسنا ضد “كاريدج وطلبات”

suleiman

الغربللي: الكويت تعمل مع المؤسسات الدولية لتمكين المرأة

Hani

مواطنون أمام منزل السنيورة: “من أين لك هذا؟”

Hani

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline