43.5 C
Kuwait City
September 20, 2019
Gulflance
Home » الشعلة: تطبيق اشتراطات عقود النظافة والالتزام بالمواعيد ترأس اجتماع اللجنة العليا للتخطيط
AlSeyassah

الشعلة: تطبيق اشتراطات عقود النظافة والالتزام بالمواعيد ترأس اجتماع اللجنة العليا للتخطيط

الهيكل التنظيمي الجديد للبلدية يعالج تشابك الاختصاصات

تعزيز إجراءات تطوير أسواق المباركية وإزالة المعوقات كافة

ترأس وزيرالأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة أمس، اجتماع اللجنة العليا للتخطيط مع قياديي البلدية وأطلع الشعلة خلال الاجتماع على استعدادات إدارات النظافة في المحافظات على عملية استلام الآليات والمعدات الخاصة بالعقود الجديدة كما اوصى بتطبيق الاشتراطات مع ضرورة الالتزام بالمواعيد المقررة المنصوص عليها في العقود والتعاون مع الجهات الرقابية وتلافي اية ملاحظات.
كما تم استعراض عدة موضوعات على جدول اعمال اللجنة ومن ابرزها الهيكل التنظيمي الجديد للبلدية بهدف اعادة ترتيب الاختصاصات وتوزيعها خاصة بعد نقل عدة اختصاصات من بلدية الكويت الى جهات حكومية اخرى بناء على قانون بلدية الكويت 33 لسنة 2016، ومعالجة التشابك فيما بين بعض الادارات والقطاعات في الجهاز التنفيذي.
وأطلع الوزير الشعلة على مشروع تعديل لوائح بلدية الكويت المقدم من قبل اللجنة المختصة، ودعا إلى سرعة الانتهاء من التعديلات لإقرارها، كما وجه بترميم وتجميل جميع مباني البلدية الرئيسية والفرعية في المحافظات فضلا عن المحافظة على المظهر الحضاري والجمالي لها . وشدد الوزير الشعلة على تعزيز الإجراءات التي اتخذتها البلدية في تطوير أسواق المباركية داعياً الى التعاون مع جميع الجهات المختصة لإزالة المعوقات كافة، كما كلف خلال الاجتماع المسؤولين في قطاع الإدارة المالية بمتابعة انجاز الإجراءات المتعلقة بتطوير السجل العام وارشيف البلدية.
وأكد الوزير على ضرورة تفعيل الدور الرقابي وتوزيع الاعمال حسب الحيز الجغرافي مع ضرورة تشجيع المفتشين والتقيد بالإجراءات المتبعة واللوائح المنظمة.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

الحكومة: حلول عاجلة لموسم الأمطار وإقرار المنطقة الاقتصادية الشمالية رفعت مشروع القانون إلى سمو نائب الأمير

Hani

قرقاش: تبرير الهجمات الإرهابية على السعودية مرفوض تماماً

khaled

السعودية: استكمال الأعمال الدورية لصيانة الكعبة المشرفة * * اعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحر

siraj

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline