41 C
Kuwait City
July 13, 2020
Gulflance
Home » الشريكة: الأمير قائد فذ ميَّزه الله بالحكمة والبصيرة خلال محاضرة ضمن ملتقى "سلامي لكل كويتي وكويتية"
AlSeyassah

الشريكة: الأمير قائد فذ ميَّزه الله بالحكمة والبصيرة خلال محاضرة ضمن ملتقى "سلامي لكل كويتي وكويتية"

برعاية وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة، نظم مركز تعزيز الوسطية بوزارة الأوقاف أمس، ضمن فعاليات الملتقى الأول لبرنامج “سلامي لكل كويتي وكويتية” محاضرة توعوية في مدرسة الحسن بن الهيثم المتوسطة للبنين بمنطقة صباح السالم بالتعاون مع وزارة التربية .
وقال ممثل وزير “الأوقاف” مدير مركز تعزيز الوسطية الدكتور عبدالله الشريكة إن هذا الملتقى هو بمثابة رد للتحية بمثلها على سمو أمير البلاد، وهو رد التحية على قائد فذ ميزه الله بالحكمة، والبصيرة في الأمور السياسية وبالعطف والرحمة والأبوة لأبناء شعبه.
وأضاف نرسل من خلال هذا الملتقى رسالة إلى جميع شعوب العالم نبين من خلالها قوة ومتانة العلاقة بين الحاكم والمحكوم في الكويت وأسأل الله عز وجل أن يديم الأمن والأمان على كويتنا الغالية .
وتابع الشريكة: إن الشراكة بين وزارة الأوقاف ممثلة بمركز تعزيز الوسطية ووزارة التربية تأتي ثمارها بمثل هذا الملتقى الذي تضافرت فيه الجهود للترحيب بعودة صاحب السمو الأمير سالماً إلى أرض الوطن في صورة جميلة كشفت روح التلاحم والتقارب بين أبناء الوطن الواحد.
وفي نهاية الملتقى كرم الدكتور عبدالله الشريكة قيادات ومسؤولي منطقة مبارك الكبير التعليمية وإدارة مدرسة الحسن بن الهيثم المتوسطة للبنين.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

نتانياهو يشيد بشجاعة الإيرانيين: يستحقون الحرية والعيش بأمان – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

إيران تحذر من السفر للعراق – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

لبنان يودع شهيد الثورة… والمنتفضون ثابتون على مواقفهم – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline