39.4 C
Kuwait City
June 18, 2019
Gulflance
Home » السلطان بحث مع مديري المناطق في ميزانيات المدارس طرح أوجه التعاون مع المجلس الثقافي البريطاني
AlSeyassah

السلطان بحث مع مديري المناطق في ميزانيات المدارس طرح أوجه التعاون مع المجلس الثقافي البريطاني

عقد وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم العام اسامة السلطان الاجتماع الثاني مع مديري عموم المناطق التعليمية، بحضور الوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط المهندس ياسين الياسين، وذلك لمتابعة استعدادات الوزارة الخاصة بافتتاح المدارس الجديدة للعام الدراسي المقبل، وبحث الأمور المتعلقة بأعمال الصيانة.
كما ناقش بعض الأمور المتعلقة بامتحانات الدور الثاني وحركة النقل الداخلي والخارجي وميزانيات المدارس والكثافات الطلابية في بعض المدارس، بالإضافة إلى تقويم الكفاءة للعام الدراسي الحالي.
من جهة أخرى عقد السلطان اجتماعاً بحضور الوكيل المساعد للبحوث التربوية والمناهج صلاح دبشة والموجه الفني العام لمادة اللغة الانكليزية سوزان البشيتي مع المدير العام للمجلس الثقافي البريطاني مايكل جوردن ومدير قسم البرامج هبة الزبن ومدير المشاريع توني سكينر حيث تمت مناقشة المرئيات وأوجه التعاون المشترك في مجال التطوير والتدريب بما يخدم العملية التعليمية في الكويت.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

الغانم هنأ نظيره البرتغالي بالعيد الوطني

khaled

الجلسة الأولى: لا بديل عن السلام تجنباً للدمار وحفاظاً على التراث العالمي

khaled

إشادة أممية باعتماد القرار الكويتي: یساعد عائلات المفقودین على معرفة مصیر أحبائهم وإنقاذهم دعا إلى البحث عن الأشخاص المبلَّغ عن اختفائهم

khaled

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline