24.7 C
Kuwait City
October 18, 2019
Gulflance
Home » السلطان بحث مع فريق “نحميها” تعميم تجربة تحويل النفايات إلى سماد في مدارس التربية
AlSeyassah

السلطان بحث مع فريق “نحميها” تعميم تجربة تحويل النفايات إلى سماد في مدارس التربية

اجتمع وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم العام أسامة السلطان برئيس فريق مبادرة البيئة المستدامة “نحميها” الممثل سعاد الجار الله والأعضاء ليلى اليتامى، منى الخرافي، وابتسام الجطيلي وممثل الهيئة العامة للبيئة د. حنان الصرعاوي وذلك لعرض مشروع تحويل النفايات غير العضوية إلى سماد للاستفادة منه في الزراعة من خلال نشر ثقافة فرز النفايات وتجميعها في حاويات موزعة على المدارس بمختلف المناطق التعليمية لخلق مدرسة صديقة للبيئة عن طريق إنشاء فريق بيئي داخل المدرسة يشرف على المشروع.
وأشار السلطان إلى حرص وزارة التربية واهتمامها بدعم مثل هذه المشاريع المثمرة التي تعود بالفائدة على المجتمع أولا قبل الطالب، كما أن إشراك الطلاب بهذه المشاريع يسهم في خلق جيل واع بأهمية البيئة والمحافظة على إبقائها صحية و نظيفة خالية من الملوثات وتصلح للبقاء.
ومن خلال عرض الخطة طالبت رئيس المبادرة سعاد الجار الله بتسهيل السبل وتوفير الإمكانات لاستكمال المشروع الذي طبق على أرض الواقع في ثانوية” الجزائر” آملة تطبيقه في جميع مدارس البلاد.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

الكويت تتطلع لزيادة رحلاتها الجوية الى الهند * * قال سفیر الكویت لدى الھند جاسم الناجم ان الكویت ت

siraj

أرامكو تستعيد طاقة الإنتاج القصوى نهاية نوفمبر * * أكد الرئيس التنفيذي لأرامكو السعودية، المهندس أ

siraj

لجنة البيئة تقرع الجرس: القصور موجود في استعدادات “الأشغال” لموسم الأمطار "الرياضة": قانونا الاحتراف والتفرُّغ في الدور المقبل

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline