43 C
Kuwait City
July 14, 2020
Gulflance
Home » السعودية والإمارات تكشفان عن لقاءات “فاشلة” مع قطر – السياسة جريدة كويتية يومية
AlSeyassah

السعودية والإمارات تكشفان عن لقاءات “فاشلة” مع قطر – السياسة جريدة كويتية يومية


أكدت السعودية والإمارات أنهما أجرتا، بمشاركة البحرين ومصر، سلسلة لقاءات مع قطر، لكن كل المفاوضات باءت بالفشل، وشددتا على مواصلة دول “المقاطعة” الجهود لحل الخلافات.
وفي هذا الإطار، نقلت وكالة “سونا” السودانية الرسمية، أن وزيرة الخارجية السودانية أسماء عبدالله، استقبلت سفيري السعودية علي بن حسن والإمارات حمد الجنيبي، حيث أحاطها الديبلوماسيان، “بنتائج اللقاءات التي أجرتها السعودية والإمارات والبحرين ومصر مع قطر، في إطار إعلان القاهرة لعام 2018”.
وأوضح السفيران، حسب الوكالة، أنه تم عقد “لقاءات عدة بين دول المقاطعة الأربع وقطر، ولكن المفاوضات باءت بالفشل رغم محاولة الدول رأب الصدع بعد دعوة قطر لحضور قمة الرياض، إلا أن اللقاءات وصلت إلى طريق مسدود”. وأكد السفيران السعودي والإماراتي أن الدول الأربع “ماضية في إيجاد حلول للخلافات”.



Source link

Related posts

واشنطن: أردوغان تجاوز الخطوط الحمر وعليه انتظار عقوبات كبيرة – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

واشنطن: الفرص كبيرة لإجراء محادثات سلام ناجحة في أفغانستان – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

سمو امير البلاد يشكر المواطنين والمقيمين على احتفائهم بعودته * * أعرب حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله ورعاه عن بالغ شكره لإخوانه وأبنائھ المواطنین الكرام وللمقیمین على أرض الكویت الطیبة على ما عبروا عنه جمیعا من صادق المشاعر وما أبدوه من مظاھر الفرح والبھجة والسرور بكل أریحیة وإخلاص احتفاء بعودة سموه إلى أرض الوطن العزیز بعد استكمال سموه رعاه الله الفحوصات الطبیة المعتادة التي تكللت بفضل الله تعالى ومنتھ بالنجاح

siraj

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline