15.3 C
Kuwait City
January 26, 2020
Gulflance
Home » السعودية: نقف مع العراق ضد كل ما يهدد أمنه وعروبته – السياسة جريدة كويتية يومية
AlSeyassah

السعودية: نقف مع العراق ضد كل ما يهدد أمنه وعروبته – السياسة جريدة كويتية يومية


الرياض، عواصم – وكالات: أكد مجلس الوزراء السعودي أمس، وقوفه إلى جانب العراق حتى يتجاوز كل ما يهدد أمنه واستقراره وانتماءه العربي.
وحض مجلس الوزراء خلال اجتماعه برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز المجتمع الدولي، على ضرورة العمل لإلزام إيران باحترام سيادة الدول في الشرق الأوسط واحترام القوانين والمعاهدات الدولية، والكف عن زعزعة أمن المنطقة.
وأدان الاعتداءات الإيرانية وانتهاكها للسيادة العراقية، وذلك باستهداف قاعدتين عسكريتين عراقيتين توجد فيهما قوات التحالف الدولي لمحاربة تنظيم “داعش”.
كما عبر مجلس الوزراء عن إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للتفجير الذي استهدف مسجداً جنوب غرب باكستان، وأدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى، مشدداً على رفض المملكة لانتهاك حرمة بيوت الله، وسفك الدماء وترويع الآمنين.
في غضون ذلك، أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي للطلاب والطالبات، لتكون بداية الاختبارات في الثالث من مايو المقبل، وبداية إجازة نهاية العام الدراسي 14 من نفس الشهر.



Source link

Related posts

الكويت تجدد حرصها على إرساء دعائم الأمن والاستقرار في العالم

suleiman

السعودية: إيران التهديد الأكبر والضغط عليها ضرورة لتفادي حرب إقليمية – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

“العدل الدولية”: 208 قتلى حصيلة الاحتجاجات – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image