45.6 C
Kuwait City
August 26, 2019
Gulflance
Home » السد يهزم الدحيل ويتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا
Alarab

السد يهزم الدحيل ويتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا

تأهل فريق السد القطري إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال الآسيوي لكرة القدم، بعد فوزه على مواطنه الدحيل (3-1) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم، على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة الدوحة في إياب مباريات الدور ثمن النهائي من المسابقة.

وسجل أكرم عفيف (20) وعبدالكريم حسين (34) وأحمد علاء مدافع الدحيل خطأ في مرماه (90) أهداف السد، والبرازيلي أدميلسون جونيور في الدقيقة (56) هدف الدحيل.

وتفوق السد على الدحيل في مجموع المباراتين بنتيجة (4-2) بعد انتهاء مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي بملعب الجنوب في مدينة الوكرة بالتعادل الإيجابي (1-1).

وضمن السد بهذا التأهل المشاركة رسميا في بطولة العالم للأندية المقررة في قطر خلال ديسمبر المقبل بصفته بطل الدوري القطري، حيث إنه في حال تكملة الدحيل مشواره الآسيوي وحصده للقب كان سيشارك ممثلا عن قطر، فيما سيشارك وصيفه ممثلا عن القارة الآسيوية، خاصة أن قوانين المسابقة لا تسمح بمشاركة فريقين من دولة واحدة.

وضرب السد بهذا التأهل موعدا في الدور المقبل مع فريق النصر السعودي الذي تأهل إلى ربع النهائي أمس الإثنين على حساب الوحدة الإماراتي بعد فوزه إيابا في دبي (3-2) بعدما انتهت مباراة الذهاب في الرياض بالتعادل (1-1).

وكان الاتحاد السعودي قد تأهل أمس الاثنين إلى الدور ربع النهائي أيضا، بعد تفوقه على منافسه ذوب آهن أصفهان الإيراني بنتيجة (6-4) بعدما فاز ذهابا في دبي (2-1) وإيابا في الدوحة (4-3) .

وينتظر الاتحاد الفائز من مواجهة مواطنيه الهلال والأهلي في ثمن النهائي، علما بأن مباراة الذهاب انتهت للأول (4-2).

Source link
Click here to read more news from @alarab

Related posts

تضرر أسهم شركات طيران كورية بسبب مقاطعة السياحة اليابانية

Alarab

تعديلات برنامج «المثمّن العقاري» تضبط الأسعار بالسوق

Alarab

«الدعوة» تختتم الدورات الشرعية للأئمة والمؤذنين

Alarab

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline