14.9 C
Kuwait City
December 8, 2019
Gulflance
Home » الرضيعة المدفونة في الهند.. بدأت صحتها تتحسن
Sayidaty

الرضيعة المدفونة في الهند.. بدأت صحتها تتحسن

الطفلة الهندية التي عثر عليها وهي مدفونة حية تحت التراب، هزت المجتمع الهندي والعالمي لقسوة عائلتها الرهيبة معها، والكل تساءل عن مصيرها، وماذا حدث لها، وكيف تحملت لساعات حر وبرد الأرض، هي أقوى مما أريد لها، وحية للآن وبصحة جيدة.

فوفق وكالة «الأنباء الفرنسية» تحسنت الحالة الصحية للطفلة الرضيعة التي عثر عليها مدفونة حية في بلدة تقع في ولاية أوتار براديش الكبيرة في شمال الهند.

وقال الطبيب رافي خانا الذي يعالج الرضيعة إنها في وضع جيد وخرجت من دائرة الخطر وازداد وزنها، وأوضح: وضعها جيد وهي تستجيب للأدوية وتتغذى.

وعثر، الخميس الماضي، رجل كان يحفر قبراً لابنته، التي ولدت ميتة، على الرضيعة البالغة 8 أيام تقريباً ووزنها 1.1 كيلوجرام، مدفونة في جرة فخارية، ونقلت الرضيعة إلى مستشفى، وعرض سياسي مثير للجدل تغطية تكلفة علاجها الطبي وتبنيها.

ورجح الأطباء والشرطة أن تكون الطفلة الرضيعة بقيت أكثر من يومين مدفونة تحت الأرض وقد سمحت لها ثقوب بالتنفس.

وعند خروجها من المستشفى، سترسل الرضيعة إلى مركز إيواء تشرف عليه الحكومة، إلا أن مسؤولا من حزب رئيس الوزراء، ناريندرا مودي، اقترح تبنيها وأعلن أنه سيباشر قريباً الإجراءات الإدارية في سبيل ذلك، فيما بدأت الشرطة تحقيقات لتحديد هوية والديها.


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

نيكي ميناج تُعلن زواجها بشكل مُفاجىء من حبيبها المتهم بالقتل والاغتصاب

rbadmin

بيلا حديد أجمل امرأة في العالم

rbadmin

[فيديو أحمد حلمي يعد جمهوره بعاصفة من الضحك في فيلمه الجديد]

amrreda62

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image