17.5 C
Kuwait City
February 28, 2020
Gulflance
Home » الدفاع لجنة لضمان وصول الكاراكال | جريدة الأنباء
Real Estate

الدفاع لجنة لضمان وصول الكاراكال | جريدة الأنباء


أوضحت وزارة الدفاع بشأن ما تقدم به بعض النواب بمجلس الأمة من تساؤلات واستفسارات حول وجود خلل فني بطائرات الكاراكال وما تعرضت له طائرتان من هذا النوع تحديدا قبل تسلمهما رسميا من الشركة المصنعة.

وقالت وزارة الدفاع في بيان صحافي اول من امس انه من منطلق حرصها التام على سلامة أبنائها الطيارين والعاملين على مثل هذا النوع من الطائرات وحفاظا منها على المال العام وتفاعلا مع تلك التصريحات والتساؤلات المستحقة من النواب قد أصدرت أمس قرارا.

وأوضحت ان القرار يتضمن تشكيل لجنة فنية متخصصة تكون مهامها بحث كل الأسباب التي حالت دون تسلم الطائرات والوقوف أيضا على آلية معالجة هذه الأسباب والحيلولة دون تكرارها مستقبلا، إضافة إلى ضمان وصول جميع الطائرات سالمة إلى أرض الوطن ومن دون وجود أي خلل فني فيها. وأضافت: «وعليه فإن الوزارة تؤكد على تعليق تسلمها لتلك الطائرات في الوقت الراهن إلى حين انتظار نتائج فحص اللجنة المشكلة وتسلم تقارير الشركة المصنعة لها بشأن الخلل الذي تعرضت له بعض تلك الطائرات ومن ثم اتخاذ القرار المناسب حول تسلمها رسميا من الشركة المصنعة وعلى ضوء ما يظهر من نتائج إيجابية بهذا الخصوص مع بيان كل الضمانات التي تحول دون وقوع أي خلل فني بها مستقبلا».





Source link

Related posts

يا حلو الكويت تسجل أكثر من 2 5 | جريدة الأنباء

gulflance

النويف إقبال كبير على وثيقة التأمين | جريدة الأنباء

gulflance

200 مليار دولار ستصرفها الصين بموجب | جريدة الأنباء

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image