47 C
Kuwait City
July 16, 2020
Gulflance
Home » الخليج يعلن مليونير الدانة اليوم في | جريدة الأنباء
Real Estate

الخليج يعلن مليونير الدانة اليوم في | جريدة الأنباء


بعد مرور عام على تتويج مليونير الدانة من بنك الخليج لعام 2018، حان الوقت أخيرا لكشف اسم الفائز المحظوظ الذي سيحصل على جائزة المليون دينار، يعقد بنك الخليج اليوم احتفالا ضخما في تمام الساعة 7 مساء بالقرب من تشيزكيك فاكتوري في مجمع الأفنيوز، يجري خلاله السحب لتحديد الفائز.

وقد نظم البنك العديد من الأنشطة التي انطلقت منذ يوم الأحد وستستمر حتى موعد السحب، تحت عنوان «هنا الدانة».

وأتاح البنك الفرصة لزوار مجمع الأفنيوز للمشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب، للفوز بجوائز.

وتتاح فرصة المشاركة للجميع، للاختيار من بين الأنشطة التي تتضمن لعبة تحديد مناطقهم السكنية على خريطة الكويت، وتجربة حظهم في لعبة الغواص ولعبة حظك نصيبك.

وعند حائط «الدانة تجمعنا» سيتمكن زوار جناح بنك الخليج من التقاط صور سيلفي ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاق #هنا_الدانة.

وعند النشر ستظهر صورهم كجزء من لوحة فسيفسائية كبيرة توضح رسالة مخفية سيتم الكشف عن معناها الليلة.

وفي نهاية حفل اليوم، سيستمتع الحاضرون بأداء موسيقي مباشر من الفنان عبدالعزيز الضويحي.

وقال مسؤول أول الاتصالات الخارجية في بنك الخليج، حمد الوزان: وصلنا لليوم الذي ننتظره منذ عام، سنكتشف اليوم من من عملائنا سيكون الفائز المحظوظ الذي سيحصل على جائزة المليون دينار، أكبر جوائز حساب الدانة على الإطلاق.

ويتميز حساب الدانة بجوائزه المجزية في السحوبات الأسبوعية التي يحصل خلالها خمسة رابحين على ألف دينار لكل منهم، والسحوبات ربع السنوية التي تبلغ جائزة الفائز فيها 150 ألف دينار في الربع الأول و250 ألف دينار في الربع الثاني و500 ألف دينار في الربع الثالث، حتى نصل إلى الجائزة الكبرى التي تعادل المليون، والتي سنكتشف الليلة من سيكون الفائز المحظوظ فيها. ندعو الجميع لزيارة جناحنا في مجمع الأفنيوز والمشاركة في الأنشطة الترفيهية هناك.

كما سيتمكن زوارنا من المشاركة في الكشف التدريجي عن مفاجأة كبيرة، ستجعل حفل تتويج مليونير الدانة لهذا العام أكبر احتفالاتنا على الإطلاق.

سيتم السحب اليوم على خشبة المسرح مباشرة، بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وبتقديم أحمد المطري وأسامة فودة، اللذين سيديران العديد من الأنشطة المثيرة، ويقودان المشاركين من خلال مجموعة متنوعة من الألعاب التنافسية.

يمكن للمشاركين تجربة حظهم في لعبة التجوري (الخزنة) ضد الفرق الأخرى، حيث يجب عليهم فك الشفرة للحصول على الرقم السري لفتح التجوري في أسرع وقت ممكن.

وسيحصل المشاركون أيضا على فرصة لجمع المال في لعبة السهام (النقوشي)، حيث سيتمكنون من جمع الجوائز النقدية وفقا للمواقع التي تصل إليها السهام ـ كلما اقتربنا من نقطة المنتصف، زادت قيمة الجائزة! كما سيحاول المشاركون تجربة مجموعة متنوعة من مسابقات الألعاب الإلكترونية، والتنافس مع الآخرين على فرصة الحصول على جوائز نقدية.





Source link

Related posts

بالفيديو مواطنون لـ الأنباء عن | جريدة الأنباء

gulflance

“البترول الوطنية”: تشغيل وحدة معالجة الغاز بمصفاة ميناء الأحمدي – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

الوطني 8 مليارات دينار قيمة | جريدة الأنباء

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline