39 C
Kuwait City
September 20, 2020
Gulflance
Home » “الخليجي” كرَّم “مصنع عبدالوهاب” كأفضل مشروع صغير في 2019 – السياسة جريدة كويتية يومية
Real Estate

“الخليجي” كرَّم “مصنع عبدالوهاب” كأفضل مشروع صغير في 2019 – السياسة جريدة كويتية يومية


هنّأ وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان، مصنع عبدالوهاب لأعمال تعبئة وتغليف المواد الغذائية بمناسبة فوزه كأفضل مشروع صغير خلال العام 2019 المقدمة من قبل مجلس التعاون لدول الخليج العربية، خلال الاحتفال التكريمي العاشر للمشروعات الصغيرة المتميزة الذي أقيم في سلطنة عمان في سبتمبر الماضي.
وقال الروضان إن تكريم هذا المشروع الصغير وهو أحد المشاريع المميزة المموّلة من قبل الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لهو مدعاة للفخر للصندوق الوطني ولكل أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشيراً إلى أن “مصنع عبدالوهاب” أحد المشاريع التي أثبتت تميزها ونجاحها خلال الفترة الماضية من خلال توسعاته المدروسة وتنوعه في المنتجات والخدمات التي يقدمها.
بدوره، أهدى رئيس مجلس الإدارة ومؤسس مصنع “عبدالوهاب” خالد البديني الجائزة إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الذي قام بإنشاء الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة ودعمه المستمر والغير محدود للشباب وللمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الصباح، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم لدعمه إصدار التشريعات اللازمة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك على توجيهاته بدعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ووزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان الذي كان داعماً رئيسياً لنا.
وأضاف: الإنجاز مفخرة للكويت ولنا، ويزيدنا إصراراً وشغفاً في المضي قدماً في تطوير العمل وخلق المزيد من التوسعات المدروسة في الكويت وخارج الكويت.
وقال البديني: أتقدم بالشكر لجميع الجهات التي ساهمت بنجاحنا عبر دعمها لنا، علي رأسها الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ممثلاً بمديرها السابق عبدالله الجوعان والحالي إبراهيم الكندري، الهيئة العامة للغذاء، وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، الهيئة العامة للقوى العاملة وكذلك اتحاد الجمعيات التعاونية.



Source link

Related posts

الشاهين لصرف “دعم عمالة” إضافي – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

مصر تفرض إجراءات مشددة على طائرة قادمة من الصين

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | «الأمم المتحدة»: أكثر من 38 ألفاً ينزحون عن منازلهم في شمال-غرب سوريا

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline