37 C
Kuwait City
July 5, 2020
Gulflance
Home » الخرافي اتحاد الصناعات وظف 80% من | جريدة الأنباء
Real Estate

الخرافي اتحاد الصناعات وظف 80% من | جريدة الأنباء


طارق عرابي

قال رئيس اتحاد الصناعات الكويتية حسين الخرافي، إن المشاريع التي نفذها اتحاد الصناعات خلال 2019 حققت نجاحا كبيرا انعكست آثاره على شريحة كبيرة من الشباب الخريجين، أصحاب الأعمال والشركات الصناعية كذلك، حيث نجح الاتحاد في توظيف 80% من المشاركين في مشروع صناع المستقبل والتي تضاف إلى الرصيد السابق من المستفيدين والذي بلغ في نهاية هذا المشروع الى 188 خريجا.

وأضاف الخرافي خلال تصريحاته للصحافيين على هامش حفل ختام مشاريع الاتحاد الذي تم تنفيذها خلال 2019، وهما برنامج صناع المستقبل 8 بدعم من الهيئة العامة للقوى العاملة، وبرنامج مصنع المبادرين 5 ومؤسسة الكويت للتقدم العلمي وبنك الكويت الصناعي ان الاتحاد يستهدف الكويتيين المقبلين على إنشاء مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة، حيث يعمل الاتحاد على تدريبهم على المبادئ الأساسية وكيفية التعامل مع المؤسسات والشركات الصناعية، الأمر الذي أدى إلى تأسيس مشاريع شبابية جديدة بدأت تحقق نجاحا ملموسا، مبينا أن الاتحاد في حدود إمكاناته إلى جانب دعم المخلصين من الهيئات الحكومية بما يساعد الشباب الكويتي على الولوج إلى القطاع الخاص، وتخفيف الضغط ولو بشكل متواضع على الدولة.

وشدد الخرافي على أهمية القطاع الصناعي كذراع لدعم الاقتصاد الوطني ودعم الصادرات والدخل القومي، مناشدا قيادي المؤسسات الحكومية بضرورة النظر في تخفيف العوائق عن الصناعة بشكل عام لخدمة المجتمع والاقتصاد بشكل فاعل.

وتقدم الخرافي بالشكر إلى كل من الهيئة العامة للقوى العاملة والمصانع الداعمة للمشروع عن طريق توفير الوظائف وفرص التدريب الميداني وهي: شركة KDD، العدساني للأنابيب البلاستيكية، الكوت للمشاريع الصناعية، إيبو للمواد الخصوصية، مصنع الخليج للورق، شركة ABC، كيبلك لأعمدة الإنارة، القضيبي لتقنية المطابخ، شركة خالد علي الخرافي وإخوانه، الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن، صناعات الفحم البترولي، الإدارة العامة للإطفاء وشركة إيكويت لتوفير فرصة التدريب في مراكزهم.

وزاد الخرافي أن الاتحاد استمر في تنفيذ مشروع مصنع المبادرين الخامس بمشاركة أفضل المتقدمين الذي تجاوز عددهم 194 والإقبال المتزايد على التسجيل دليل تميز المشروع بمخرجاته السابقة، معربا عن شكره للرعاة وهي مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، بنك الكويت الصناعي، أملا باستمرار التعاون مع شركائنا في النجاح.

كما قدم الشكر للمؤسسات التعليمية الداعمة لنا في المشاركات في الأنشطة وتوفير قوائم الخريجين، ومنها الكلية الأسترالية في الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والمدرسة البريطانية في الكويت ممثلة في كفاح المطوع على دعم المدرسة المستمر للمشاركة في أنشطة الاتحاد.





Source link

Related posts

العبدالجليل إدراج ملف النخلة لدى | جريدة الأنباء

gulflance

وباء كورونا يداهم ماديرا ويقترب من منزل رونالدو

gulflance

“الصحة” تبدأ اليوم فحص الوافدين في أرض المعارض – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline