16.9 C
Kuwait City
December 15, 2019
Gulflance
Home » الجزائر: إيداع القائد السابق لجهاز أمن الجيش السجن
AlSeyassah

الجزائر: إيداع القائد السابق لجهاز أمن الجيش السجن

الجزائر- وكالات: أودع قاضي التحقيق بالمحكمة العسكرية في الجزائر القائد السابق لجهاز أمن الجيش، الجنرال جبار مهنى، الحبس الموقت.
وقال النائب العام العسكري لدى مجلس الاستئناف العسكري بمدينة البليدة: إنه طبقا لأحكام المادة 11 فقرة 3 من قانون الإجراءات الجزائية، تم توجيه تهم الإثراء غير المشروع واستغلال النفوذ للجنرال.
في غضون ذلك، أكد وزير العدل بلقاسم زغماتي، أن الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر المقبل، تشكل طوق النجاة الذي وضع بين أيدي الجزائريين.
وأشار إلى أنه : “إذا كان للفساد علاقة بالوضع الاقتصادي بشكل عام، فإن ما تشهده البلاد منذ ثمانية أشهر يعمل على استمرار مخاطرها مادام الخلاف مستمر بين أفراد المجتمع الواحد، والذي تغذيه أياد قذرة ملطخة بالمال الفاسد والتي من مصلحتها أن يدوم الوضع الحالي تحقيقا لمآربها ومصالحها الضيقة”.
من جانبه، غادر الرئيس الجزائري المؤقت عبد القادر بن صالح مطار هواري بومدين، بالجزائر العاصمة، إلى سوتشي للمشاركة في القمة الأولى “روسيا – إفريقيا”.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

دحلان: أردوغان “مقاول إرهاب” يعاني من هلوسات وأمراض عقلية – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

المحتجون يغلقون مصفاة الناصرية وحرب الجسور تشتعل في بغداد – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

القمة المسيحية دعمت الانتفاضة ودعت عون إلى البدء فوراً في مشاورات لتلبية مطالب الناس مواقف روحية رافضة للتجاهل الرسمي للمتظاهرين ومحذرة من قمعهم

Hani

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image