31.6 C
Kuwait City
October 23, 2019
Gulflance
Home » الجراح: المقدم الراشد نموذج للإخلاص والتفاني في العمل ولا أحد فوق القانون بحث مع مسؤولين أمميين وسفراء التعاون الأمني وتبادل الخبرات
AlSeyassah

الجراح: المقدم الراشد نموذج للإخلاص والتفاني في العمل ولا أحد فوق القانون بحث مع مسؤولين أمميين وسفراء التعاون الأمني وتبادل الخبرات

الجميع سواسية ولا مجال للواسطة أو المحسوبية

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي الفريق الشيخ خالد الجراح مع رئيس البعثة الاقليمية للجنة الدولية للصليب الاحمر في الكويت عمر عودة التعاون المشترك.
وذكرت وزارة الداخلية في بيان، أمس، أن الوزير الجراح ناقش اهم الامور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك مشيدا بالجهود المتميزة والدور الذي تقوم به البعثة تنفيذا لبرنامجها والتزامها في مجال العمل الانساني.
واشارت الى ان الوزير الجراح بحث في لقاء اخر مع رئيس المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين الدكتور سامر حدادين اوجه التعاون والتنسيق والدعم الذي تقدمه المؤسسة الامنية في الكويت للمفوضية.
ونقل البيان عن حدادين اشادته بالدور الإنساني للكويت في شتى بقاع العالم وتقديمها يد العون للمتضررين واللاجئين جراء الكوارث الطبيعية والحروب مثمنا جهود “الداخلية” في تقديم الدعم والتسهيلات للمفوضية.
وذكر البيان ان الجراح التقى في وقت لاحق، أمس، مع سفير جمهورية كرواتيا امير موهاريمي حيث بحث معه اوجه التعاون المشترك المتعلق بالجانب الامني وسبل تعزيز هذا التعاون في كافة المجالات الامنية.
واضاف ان الوزير بحث كذلك في لقاء اخر مع سفير كوريا الجنوبية الدكتور هونغ يونغ كي الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجانب الامني وسبل تعزيز التعاون في مجالات تبادل الخبرات والتدريب والمعلومات.
من جهة أخرى، أكد وزير الداخلية، الشيخ خالد الجراح، أن منتسبي وزارة الداخلية من قادة وضباط وضباط صف وأفراد ومدنيين هم “العيون الساهرة للوطن ويطبقون القانون بمسطرة واحدة على الجميع”.
جاء ذلك خلال استقبال الجراح بحضور وكيل الوزارة المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ، المقدم صالح الراشد من مرتبات الإدارة العامة للمرور والذي تعرض لإساءة نتيجة عدم تمرير معاملة غير قانونية.
وأشار إلى أن الضابط قدم “نموذجاً يحتذى به في الإخلاص والتفاني في العمل، والالتزام بقواعد القانون، وأيضاً في ضبط النفس والسلوك المتحضر، وسعة الصدر”.
وشدد على أنه “لا أحد فوق القانون، فالجميع سواسية دون أي استثناء، ولا مجال لأية واسطة أو محسوبية أو استغلال للنفوذ من جانب أي شخص أياً كان منصبه أو وضعه الاجتماعي”، لافتاً إلى أن المؤسسة الأمنية تعرب عن اعتزازها بجميع أبنائها وترفض أي محاولة للإساءة إليهم.

وزير الداخلية مستقبلاً سفير كوريا الجنوبية هونغ يونغ كي

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

نواب هنأوا بعودة الأمير: مكانتك عالية وغالية في القلوب قدموا التبريكات إلى الشعب الكويتي…وجددوا عهد الولاء

Hani

تركيا تعتقل أربعة رؤساء بلديات أكراد

suleiman

اصابة 69 فلسطينيا في مسيرة العودة على حدود غزة  * * اعلنت وزارة الصحة الفلسطینیة اصابة 69 فلسطینیا

siraj

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline