46.5 C
Kuwait City
June 16, 2019
Gulflance
Home » الجبري يؤكد أهمية تضمين ثقافة السلام في المناهج
AlSeyassah

الجبري يؤكد أهمية تضمين ثقافة السلام في المناهج

أكد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري أمس على أهمية تعليم ثقافة السلام وتضمين مادة التربية مناهج خاصة عن السلام.
وقال الجبري في بيان صحافي على هامش مشاركته في المنتدى العالي لثقافة السلام الذي انطلق أمس في مدينة لاهاي الهولندية: إن مؤسسة البابطين قدمت 17 منهجاً عن ثقافة السلام تدرس في جميع المراحل العمرية وافقت عليها الأمم المتحدة.
وأشار إلى أهمية طرح قضية حماية التراث الثقافي العالمي خلال المنتدى حيث أصبح هذا التراث كنز الشعوب وذاكرتها التاريخية وبات مهدداً بسبب النزاعات والحروب لا سيما في المنطقة العربية التي لا تزال تعاني من عدم الاستقرار.
وذكر أن مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية ممثلة بشخص عبدالعزيز سعود البابطين تبذل جهوداً جبارة نحو ترسيخ مبادئ السلام عالمياً وإشاعة روح التسامح وقبول الآخر.
واشاد بما تحقق من إنجازات ونجاحات تعبر عن ريادة المؤسسة الوطنية والدور الحضاري للكويت بقيادة سمو الأمير.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

الغانم:استهداف أبها عمل إرهابي شنيع توجه إلى لاهاي للمشاركة في المنتدى العالمي لثقافة السلام

khaled

الجيش الأميركي يوجه مدمرة ثانية لموقع الهجمات بخليج عمان قال الجيش الأميركي ، وبعدما وجّه مدمرة لموقع الهجوم على ناقلات نفط في خليج عُمان، إن الولايات المتحدة ليس لديها مصلحة في خوض صراع جديد بالشرق الأوسط، لكنها ستدافع عن المصالح الأميركية بما في ذلك حرية الملاحة

siraj

الوصية

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline