43.5 C
Kuwait City
September 20, 2019
Gulflance
Home » الجامعة الأميركية بدأت العام الأكاديمي الجديد بالأنشطة الإرشادية
AlSeyassah

الجامعة الأميركية بدأت العام الأكاديمي الجديد بالأنشطة الإرشادية

عقدت الجامعة الأميركية في الكويت (AUK) مع بدء عامها الدراسي 2019/2020 لقاءات تنويرية لأعضاء هيئة التدريس والموظفين لعرض النتائج والانجازات الجديدة للجامعة حيث أثنت رئيس الجامعة البروفيسور روضة عواد على جهود أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة الإدارية قائلة “إن التزامنا تجاه نجاح هذه المؤسسة ثابت ومترسخ في ايماننا برسالتنا التعليمية. وحصولنا على الاعتماد للعديد من برامجنا الأكاديمية هو تأكيد على تميزنا فيما نقوم به و بأننا نسير بخطى ثابتة نحو هدفنا”. وضمن فعاليات اسبوع استقبال الطلبة، عقدت سلسلة من اللقاءات التنويرية مع الطلبة الجدد حيث رحبت بهم نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتورة حنان مظفر و قامت بتعريفهم على البيئة الديناميكية في الحرم الجامعي والتي تنطوي على الفعاليات الأكاديمية والترفيهية.
ورحبت الدكتورة مظفر بالطلبة الجدد قائلة “نشجعكم على الاستفادة من جميع الموارد المتاحة في الحرم الجامعي حتى يكون لديكم تجربة جامعية شاملة، ونتطلع إلى رؤية نموكم وانجازاتكم في السنوات المقبلة”.
وكجزء من اللقاءات التنويرية للطبة تم تقديم أنشطة تساعد على تخفيف الرهبة وتحفيز الصداقات وتم تقسيم الطلاب إلى مجموعات أصغر في جولة داخل الحرم الجامعي بقيادة مرشدين تم تكليفهم لارشاد الطلبة خلال الأسابيع القليلة الأولى في الجامعة.
وشهدت بداية الفصل الدراسي سلسلة من الأنشطة مثل حفلات الشواء في الهواء الطلق والمسابقات الرياضية وتعريف الطلبة بجميع الأندية والمنظمات التي يمكنهم الانضمام إليها في الحرم الجامعي.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

المغرب: تأجيل محاكمة قريبة الريسوني خليفة القرضاوي

khaled

تحقيق لمعرفة مصدر إطلاق صواريخ “كروز”: العراق أم إيران؟

suleiman

السيستاني يدعو ميليشيات العراق إلى إلقاء السلاح وإنهاء الفوضى * * نقل مقرب من المرجع الشيعي الأعلى

siraj

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline