26.9 C
Kuwait City
October 24, 2019
Gulflance
Home » التعادل بهدفين لمثلهما يحسم مواجهة الغرافة والدحيل
Alarab

التعادل بهدفين لمثلهما يحسم مواجهة الغرافة والدحيل

تعادل فريقا الدحيل والغرافة بنتيجة (2-2) في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي وذلك في إطار مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس اوريدو 2019 / 2020 .

وتم تقسيم الفرق المشاركة في هذه البطولة إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى، كل من السد والشحانية والأهلي وأم صلال والريان والوكرة.. فيما ضمت المجموعة الثانية أندية الدحيل والخور والسيلية وقطر والعربي والغرافة.

وكانت مواجهات الامس بالنسبة للمجموعة الاولى قد شهدت فوز الوكرة على السد بخمسة اهداف مقابل هدف، وفاز الريان على الشحانية بثلاثية اهداف دون رد ،وفاز الاهلي على ام صلال بهدفين دون رد.

وتقدم الغرافة أولًا بهدفين سجلهما محمد رمضان وعبد الغني منير في الدقيقتين 38 و54…وعاد الدحيل بثنائية في الشوط الثاني، عن طريق البديل محمد مونتاري في الدقيقتين 66 (ضربة جزاء) و87، وبهذه النتيجة حصل كل فريق على أول نقطة له في المجموعة.

وجاء الشوط الأول متكافئاً بين الفريقين من حيث الفرص، وكان أول تهديد للمرمى لمصلحة الدحيل في الدقيقة 8 بواسطة رأسية لرابح يحيى لحظة خروج صلاح زكريا حارس مرمى الغرافة من مرماه، ورد عليها عبد الغني منير بتسديدة قوية مرت بعيدة عن المرمى.

وتبادل الفريقان المحاولات حتى جاءت الدقيقة 38 لتشهد تسجيل أول أهداف المباراة لمصلحة الغرافة من كرة انطلق بها عبد الغني منير من الجهة اليسرى، ثم مررها لزميله محمد رمضان والذي لم يجد الأخير صعوبة في وضعها داخل الشباك، وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نجح الغرافة في إضافة الهدف الثاني وتحديداً في الدقيقة 54، بعد مخالفة ارتكبها لاعب الدحيل صالح سعيد مع عبد الغني منير خارج منطقة الجزاء، قام منير نفسه بتنفيذها قوية مباشرة في المرمى ليعلن تقدم الغرافة بهدفين دون رد.

وسعى الدحيل بقوة من أجل تقليص الفارق وهو ما نجح في تحقيقه بالدقيقة 66، بعد لمس لاعب الغرافة علي أحمد الكرة بيده واحتسبها الحكم ركلة جزاء قام بتنفيذها محمد مونتاري على يسار الحارس عبد الله عبد الوهاب في المرمى.

وبعد الهدف كثف الدحيل من ضغطه على منطقة جزاء الغرافة، بغية تسجيل هدف التعادل، فيما واصل الغرافة محاولاته من أجل تعزيز تقدمه عن طريق الكرات المرتدة، ليهدر نور رحمان فرصة للتسجيل بتسديدة بدون تركيز بعيدة عن المرمى في الدقيقة 85، وتلتها فرصة مماثلة للغرافة أهدرها تميم محمد.

وبالوصول إلى الدقيقة 87 نجح الدحيل في تسجيل هدف التعادل من كرة عرضية وصلت إلى محمد مونتاري الخالي من الرقابة، لم يجد صعوبة في وضعها داخل الشباك، لتتواصل المباراة خلال الدقائق الأخيرة دون أن ينجح أي من الفريقين في الوصول إلى شباك الآخر، ليعلن الحكم عن نهايتها بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

Source link
Click here to read more news from @alarab

Related posts

«اللجنة المشتركة» تبحث تأهيل شركات للتخلص الآمن من السيارات المهملة

Alarab

نستحق التواجد في أولمبياد “طوكيو 2020”

Alarab

تأجيل منافسات التزلج اللوحي للرجال

Alarab

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline