46.5 C
Kuwait City
June 16, 2019
Gulflance
Home » التظلم ضد حفظ بلاغ الخالد إلى 9 يوليو
AlSeyassah

التظلم ضد حفظ بلاغ الخالد إلى 9 يوليو

كتب ـ جابر الحمود:

قررت محكمة الوزراء، امس، حجز تظلم ضد قرار لجنة التحقيق الدائمة الخاصة بمحاكمة الوزراء بحفظ بلاغ مقدم ضد وزير الداخلية السابق الشيخ محمد الخالد، الى جلسة 9 يوليو للحكم.
وفي أحداث الجلسة مثل دفاع الخالد ومقدم البلاغ المحامي يوسف المحيش الذي صمم على استدعاء الخالد وعادل الحشاش ووليد الصانع وأحمد الخليفة. وكان المحامي المحيش تقدم بهذا التظلم بصفته مواطنا، مطالبا بالتحقيق مع الخالد بقضية مصروفات وزارة الداخلية بصفته المسؤول الأول عن جميع أعمالها وقراراتها.
يشار إلى أن لجنة محاكمة الوزراء حفظت في وقت سابق أيضا بلاغا مقدما من دفاع الخالد طالب خلاله بكشف الحقيقة أمام الشعب وتجنيب رجال وزارة الداخلية المسؤولية بعدما نشرت صحيفة محلية تقريرا لديوان المحاسبة بوجود هدر بملايين الدنانير في مصروفات الوزارة.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

الكويت تترقب… وزير الخارجية دان التفجيرين: "تهديد للسلم والأمن الدوليين"

suleiman

الجيش الأميركي يوجه مدمرة ثانية لموقع الهجمات بخليج عمان قال الجيش الأميركي ، وبعدما وجّه مدمرة لموقع الهجوم على ناقلات نفط في خليج عُمان، إن الولايات المتحدة ليس لديها مصلحة في خوض صراع جديد بالشرق الأوسط، لكنها ستدافع عن المصالح الأميركية بما في ذلك حرية الملاحة

siraj

الجبري يؤكد أهمية تضمين ثقافة السلام في المناهج

khaled

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline