33.7 C
Kuwait City
August 25, 2019
Gulflance
Home » “التربية”: سبعة آلاف عامل لتنظيف المدارس
AlSeyassah

“التربية”: سبعة آلاف عامل لتنظيف المدارس

كتب ـ عبدالرحمن الشمري:

تسابق وزارة التربية الزمن استعداداً لبدء عام دراسي جديد بلا مشاكل، حيث استعانت بسبعة آلاف عامل نظافة لتهيئة 900 مدرسة في مختلف المناطق التعليمية، على فترتين صباحية ومسائية، لتأمين نظافة تلك المدارس.
وفي هذا الإطار، قال مدير إدارة الخدمات العامة في وزارة التربية فهد الحيان لـ “السياسة”: إن عمال النظافة بدأوا أعمالهم أول من امس، منهم 1500 عامل في منطقتي الأحمدي والعاصمة التعليميتين و1400 في الجهراء ومثلهم في حولي و1200 في مبارك الكبير، في حين استعانت منطقة الفروانية التعليمية بمنفذي خدمة.
وأكد أن مديري المدارس والمديرين المساعدين المكلفين سيباشرون دوامهم مطلع الأسبوع المقبل لمتابعة تجهيزات المدارس، وستحصر النواقص إن وجدت وكل ما يتعلق بجاهزية المدارس تمهيداً لتوفيرها، ومن ثم رفع التقارير النهائية إلى المناطق التعليمية، لتأمين بداية عام دراسي جديد بصورة مثلى.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

هبوط عائد السندات الأميركية ينذر بالركود

khaled

المرأة الكويتية … نجم ساطع في سماء العمل الإنساني العالمي الأمير يؤمن بمكانة المرأة وأهمية دورها في بناء المجتمعات ونهضتها

khaled

عادل القلاف

khaled

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline