33 C
Kuwait City
July 6, 2020
Gulflance
Home » التحالف العربي قوات الدفاع الجوي السعودي تعترض وتدمر صواريخ با..
Real Estate

التحالف العربي قوات الدفاع الجوي السعودي تعترض وتدمر صواريخ با..



قال المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي بأنه الدفاعات السعودية اعترضت صواريخ بالستية أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه مدن سعودية.

وأوضح العقيد المالكي أن هذه الصواريخ تم إطلاقها بطريقة متعمدة وممنهجة لاستهداف المدن والمدنيين ، مما يعد انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي الإنساني .

وبيّن العقيد المالكي أن العاصمة (صنعاء) أصبحت مكاناً لتجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ البالستية من قبل المليشيا الحوثية تجاه أراضي المملكة.

وأكمل أن قياده القوات المشتركة للتحالف مارست أقصى درجات ضبط النفس في التعامل مع انتهاكات المليشيا الحوثية باستخدامها للصواريخ البالستية والطائرات بدون طيار والقوارب المفخخة والمُسيّرة عن بعد .

وأكد أن قيادة القوات المشتركة للتحالف ستستمر في تطبيق و تنفيذ كافة الإجراءات الحازمة والصارمة وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني لأجل حماية المواطنين والمقيمين في دول التحالف من مثل هذه الهجمات الوحشية.





Source link

Related posts

اجتماعات ماراثونية للوزير العفاسي | جريدة الأنباء

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | «الصناعة» تغلق مصنعا خالف شروط ترخيصه وقام بإنتاج المعقمات الطبية

gulflance

روسيا تنفي تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في موسكو

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline