40 C
Kuwait City
May 24, 2019
Gulflance
Home » “التجارة” ترصد مخالفات تجارية لعدد من الجمعيات
AlSeyassah

“التجارة” ترصد مخالفات تجارية لعدد من الجمعيات

أعلنت وزارة التجارة والصناعة، أمس، تحرير عدد من محاضر المخالفات ضد عدد من الشركات في جمعيات تعاونية تنوعت ما بين غش تجاري وعدم وجود تسعيرة للسلع.
وقالت “التجارة” في بيان، إن فريق طوارئ كبد التابع لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك خلال جولاته التفتيشية المعتادة على الجمعيات التعاونية والاسواق المركزية للوقوف على التزام الشركات والمحال التجارية في النظم واللوائح المعمول بها سجل عددا من محاضر المخالفات على بعض الجمعيات التعاونية.
وأضافت أن الفريق وبمتابعة حثيثية من وزير التجارة والصناعة وزير الخدمات خالد الروضان حرر عددا من المحاضر ضد عدد من الشركات في جمعيات تعاونية تنوعت ما بين غش تجاري وعدم وجود تسعيرة للسلع.
وأوضحت القطاع أن الفرق التفتيشية المتنوعة متواجدة في المحافظات الست وقد سجلت تلك المخالفات ضد الشركات غير الملتزمة واحالتها الى الجهات المعنية لإجراء اللازم.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

النائب الأول: وحدتنا الوطنية صخرة تتفتت عليها مطامع الطامعين رعى وحضر الذكرى السنوية الرابعة لشهداء مسجد الإمام الصادق

khaled

* * اكدت مساعدة الامین العام للشؤون السیاسیة روزماري دیكارلو ان ثلاثة ملایین مدني یتعرضون للخطر في (ادلب) وان الصراع السوري یمر في مرحلة اخرى حیث یدفع المدنیون ثمن حرب لا تنتھي.

siraj

البورصة تواصل خسائرها والمؤشر العام يتراجع 1.3 في المئة ضغوط بيعية قوية طالت جميع القطاعات تُفقد القيمة الرأسمالية 422 مليون دينار

khaled

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline