42 C
Kuwait City
May 27, 2019
Gulflance
Home » “البلدي” أحال طلب تحويل قطعة 5 في خيطان لاستثماري إلى الجهاز التنفيذي
AlSeyassah

“البلدي” أحال طلب تحويل قطعة 5 في خيطان لاستثماري إلى الجهاز التنفيذي

كتب ـ عبدالناصر الأسلمي:

احالت لجنة الفروانية في المجلس البلدي طلب تحويل قطعة خمسة بمنطقة خيطان من سكن خاص الى استثماري للجهاز التنفيذي من اجل رفع تقرير مفصل بشأنها.
وأعلن رئيس لجنة الفروانية في المجلس البلدي محمد المطيري تأجيل مقترح انشاء حدائق عامة ومناطق ترفيهية في ضاحية عبدالله المبارك السكنية كما اجلت طلب وزارة الشؤون يتخصيص موقع كهرباء وبنشر للسيارات بضاحية عبدالله المبارك قطعة 9.
وقال ان اللجنة وافقت على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية تخصيص مواقف للسيارات في منطقة الفردوس قطعة 9 لمسجد مخصص في القطعة كما انها وافقت على تقليص مساحة موقع محطة وقود رقم 44 الواقعة بمنطقة الجليب قطعة 4.
وأضاف أن اللجنة وافقت على طلب الهيئة العامة للطرق والنقل البري توسعة حرم الطريق الدائري “6 و 5” لتأمين مداخل ومخارج وطريق الخدمات في منطقة خيطان، اضافة لموافقتها على طلب الادارة العامة للطيران المدني على مساحة الاستعمالات التجارية لخدمة القاعة vip.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

اختبارات الثانوية في اليوم الأول… عبور “الرياضيات ” و”الفرنسي “ وكيل التربية تفقد لجان اختبارات الجهراء وعيّن السلطان نائبا أول لرئيس كنترول العلمي

khaled

الجراد يواصل الزحف على مزارع الوفرة والخسائر فادحة

suleiman

النائب الأول استقبل محافظ “المركزي” وإدارة النادي العربي والسفيرة التركية

khaled

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline