37 C
Kuwait City
August 10, 2020
Gulflance
Home » البغلي: صباح الكويت يتجدد إشراقه بعودة الأمير إلى أرض الوطن وحّد القلوب قبل العقول بإنسانيته واجتمع عليه القاصي والداني
AlSeyassah

البغلي: صباح الكويت يتجدد إشراقه بعودة الأمير إلى أرض الوطن وحّد القلوب قبل العقول بإنسانيته واجتمع عليه القاصي والداني

عبر رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية الخيرية لرعاية وتأهيل المسنين وراعي جائزة البغلي للابن البار ابراهيم البغلي نيابة عن اعضاء مجلس إدارة الجمعية ورئيس وأعضاء اللجنة العليا لجائزة البغلي للابن البار عن سعادته بعودة سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، إلي أرض الوطن قائلا: أسعدنا وأفرحنا خبر وصول سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد من رحلة العلاج.
واشار إلى أن هذا الأمر مفرح للجميع وقد أحببت أن ازف هذه البشرى، داعيا لسموه بالسلامة أينما كان في الحل والترحال، كما أن صباح الكويت يتجدد اشراقه بعودة سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، سالما إلى البلاد، مهنئا الشعب بسلامة سموه.
واضاف البغلي أن سمو الأمير وحد القلوب قبل العقول بانسانيته واجتمع عليه القاصي والداني، فهو الأب والقائد والناصح الحكيم.، ولقد استجاب المولى سبحانه للدعوات الخالصة ولم يخذل الانفس التي تضرعت إليه بأن يشفي قائد الإنسانية الذي شهد له العالم اجمع بحب الناس والمسارعة في الخيرات.
وثمن البغلي الاهتمام الدولي بصحة سمو الأمير من خلال البرقيات والاتصالات الهاتفية التي جسدت مكانة سموه الأممية التي لم يسع إليها وانما كانت تتويجا لإخلاصه وتعبيراً عن حكمته التي اختارت العمل الانساني وعدم الخوض في الصراعات لتخفيف اوجاع وآلام المحتاجين في كل انحاء العالم.
واضاف، لا عجب أن يحصد سموه ما زرعه من حب ووحدة وتآخ بين القلوب، داعياً المولى عز وجل بأن يحفظ سموه من كل مكروه وسوء، فعودة سمو الأمير إلى أرض الوطن يوم فرح وبهجة لأن سموه يحظي بمكانة خاصة في قلوب الكويتيين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، مؤكداً أن سموه وعلى مدى عمله الديبلوماسي والسياسي كان منبع الحكمة والحنكة ومصدر فخر الكويتيين كافة نظرا لدوره الاصلاحي والإنساني.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

تواضروس الثاني: كنت أشعر خلال حكم مرسي أن البلد “بتتسرق” – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

17 نائباً في الكونغرس الأميركي يطالبون ترامب بإلغاء زيارة أردوغان إلى البيت الأبيض – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

احتجاجات أمام البرلمان الأردني ضد الغاز الإسرائيلي – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline