40 C
Kuwait City
June 2, 2020
Gulflance
Home » البحرية السعودية تشارك في التمرين البحري الدولي “imx19” – السياسة جريدة كويتية يومية
AlSeyassah

البحرية السعودية تشارك في التمرين البحري الدولي “imx19” – السياسة جريدة كويتية يومية


الرياض، عواصم – وكالات: شاركت القوات البحرية الملكية السعودية في فعاليات التمرين البحري الدولي المختلط متعدد الجنسيات “imx19″، الذي انطلقت فعالياته أمس، من قيادة البحرية المركزية الأميركية في المنطقة الممتدة من خليج العقبة إلى شمال الخليج العربي.
وأكد الملحق العسكري السعودي في البحرين فهد الثنيان، أن الأهداف المشتركة للتمرين هو تعزيز التعاون وتحقيق الأهداف المشتركة لتوطيد العلاقات بين الدول المشاركة.
من جانبه، قال مساعد قائد التمرين وقائد قوة واجب البحرية السعودية عبدالله الشمري، إن مشاركة القوات البحرية الملكية السعودية، تأتي حرصاً من قيادة القوات البحرية على تعزيز العلاقات الدولية وإدامة العمل المشترك مع باقي بحريات دول العالم، المتمثل في مشاركة 56 دولة و7 منظمات عالمية.
في غضون ذلك، بحث المستشار بالديوان الملكي السعودي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبد الله الربيعة، مع رئيس لجنة الصداقة الفرنسية الخليجية في مجلس الشيوخ الفرنسي جان ماري بوكيل، تعزيز العلاقات الثنائية في جميع المجالات وخصوصًا المجال الإنساني.
كما بحث الربيعة، مع سفير السودان لدى المملكة عبدالعظيم الصادق، عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالشؤون الإنسانية والإغاثية ومستجدات المشاريع المنفذة للسودان وسبل تعزيزها.



Source link

Related posts

غزة تشتعل والضفة تنتفض و حماس  تدعو أبو مازن لحمل الراية – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

“سيدة الجبل” يدعو إلى خلوة للمطالبة باستقالة رئيس الجمهورية – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

السفارة الأميركية تساهم بإعادة إعمار الأنبار – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline