30.8 C
Kuwait City
June 20, 2019
Gulflance
Home » “البابطين”: منتدى لاهاي سيوجه رسالة إنسانية إلى العالم يُعقد في محكمة العدل الدولية غداً
AlSeyassah

“البابطين”: منتدى لاهاي سيوجه رسالة إنسانية إلى العالم يُعقد في محكمة العدل الدولية غداً

لاهاي – كونا: أكدت مؤسسة عبدالعزيز البابطين الثقافية أمس، أن منتدى عالمياً ستنظمه المؤسسة في لاهاي غداً “الخميس” سيوجه رسالة إنسانية إلى العالم أجمع بشأن أهمية إحلال السلام والأمن.
وقال رئيس المؤسسة عبدالعزيز البابطين في بيان تلقت (كونا) نسخة منه “في هذا المنتدى لن نكتفي بتقديم المقترحات والتوصيات بل عملنا على تجسيد النظريات إلى واقع فقد أصدرنا 17 منهجا
لتدريس ثقافة السلام من الحضانة إلى الجامعة”.
وأضاف: “وحرصنا على دعوة شخصيات من المشاركة في صناعة القرار والمؤثرة في الرأي الرسمي والجماهيري لتمكين هذه المناهج إلى جانب ما سيتمخض عنه المنتدى من التطبيق على أرض الواقع.
وأوضح أن هذا المنتدى لا يتحدد مداه في نطاقه المكاني الذي يعقد به -محكمة العدل الدولية بلاهاي- بل إن العالم أجمع معني به وهو يعكس رمزية ودلالة المكان المعني بالعدل ومنه نوجه رسالة إنسانية إلى العالم أجمع أننا جئنا من الكويت دولة السلام وأميرها قائد العمل الإنساني الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لنتعاون معا من أجل نشر المحبة والتعايش السلمي فمهما تعددت ثقافاتنا فالإنسانية تجمعنا”.
ومن المقرر أن تنظم المؤسسة المنتدى العالمي لثقافة السلام في قصر السلام بمحكمة العدل الدولية بمدينة لاهاي الهولندية بحضور شخصيات سياسية وأكاديمية وثقافية من مختلف أنحاء العالم لمناقشة عدة موضوعات بينها (تدريس ثقافة السلام) و(حماية التراث الثقافي العالمي).

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

الصالح: استبعدنا أقارب نواب ووزراء من تعيينات “الفتوى” لعدم استيفاء الشروط "لجنة التحقيق": افتقرت إلى الشفافية وشابتها المثالب

suleiman

عبدالله بن زايد: حادث الفجيرة اعتداء على الإمارات وسلامة الملاحة

suleiman

أكد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أن المملكة لا تريد حرباً في المنطقة، وقال “إن المملكة لن تتردد في التعامل مع أي تهديد لشعبها وسيادتها ومصالحها الحيوية”.

siraj

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline